أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم

على الرغم من أن مكتب التنسيق يستخدم اعلى تكنولوجيا ـ الانترنت ـ خاصة بالتحويل من النظام الورقي التقليدي إلى النظام الالكتروني , إلا انه مازال يتسم بالتأخير والتردد في سرعة اتمام عملية التنسيق بشكل سلس , هذا الامر استلزم من كثيرة الاسئلة التي طرحها الطلاب واولياء الامور عن اسئلة عده في مجال التنسيق وخاصة التأخير الغير مبرر من اعلان النتائج , فقد اثر مكتب التنسيق ان يعلن بيان يخص بعض فئات طلاب التنسيق اهمها كالاتي :

 

بالنسبة لعملية التحويلات بين الكليات 2013 , فقد اعلن التنسيق عده مرات عن مواعيد لإعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 إلا ان الامر مازال حتي الان غير محدد , واخر تصريح لموقع مكتب التنسيق بان اعلان النتيجة سوف يكون خلال 7 ايام من الان , اما متي بالضبط فيتحفظ قائمو مكتب التنسيق عن البوح بهذا السر.

 

بالنسبة لـ طلاب الشهادات المعادلة 2013 سواء اللغة العربية أو اللغة الانجليزية , فقد أعلن مكتب التنسيق بان اخر ميعاد لغلق باب التنسيق لـ طلاب الشهادات المعادلة 2013 هو يوم الخميس الموافق 5/9/2013 في تمام الساعة 4 عصراً , إلا انه كالعادة مازال باب التسجيل مستمر حتي اليوم الجمعة 6/9/2013 , وعلى ذلك كلما تأخر غلق باب التسجيل سوف تتأخر معه اعلان نتيجة طلاب الشهادات المعادلة 2013.

 

ام بالنسبة لـ طلاب الدبلومات فهؤلاء اصحاب الحظ الوافر , فقد اعلن مكتب التنسيق بان ميعاد اعلان نتيجة تنسيق طلاب الدبلومات لم تحدد بعد , فيما نوه ايضا بأن تنسيق القبول لـ طلاب الدبلومات سوف يستمر مفتوحا حتي يوم السبت الموافق 7/9/2013.

 

واخيرا من جملة التنبيهات التنسيقية وهي خاصة بطلاب الثانوية الازهرية , حيث نوه مكتب التنسيق بان موعد اغلاق باب التسجيل لرغبات وترشيحات طلاب الثانوية الازهرية 2013 الدور الثاني والاول المتخلفين عن تنسيقهم , سوف يوكون يوم الاربعاء القادم الموافق 14/9/2013 , لكن لم يعلن اي شيء عن ميعاد اعلان نتيجة تنسيق الازهر.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم - اخبار وطني
التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم – اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More