أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين من الشهادات المعادلة 2013 والمتخلفين من التسجيل

الان اصبح متاح على الموقع بعد اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين من الشهادات المعادلة 2013 وكذلك الطلاب المتخلفين وحيث اعلن موقع التنسيق عن ظهور نتيجة الطلاب المستنفذين لرغباتهم ومن الحاملين للشهادات المعادلة لعام 2013 وكذلك الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل , وذلك بطرح النتائج على موقع التنسيق ابتداء من اليوم .

 

وبعد اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين من الشهادات المعادلة 2013 فعلى الطلاب الذين يردون معرفة نتائج تنسيقهم والاماكن التي تم الترشيح لها اتباع الخطوات الاتية :

اولاً : الضغط  على الرابط التالي والدخول على صفحة النتائج : (رابط النتائج

ثانيا : اخذ الدقة في كتابة البيانات المطلوبة وهي على النحو التالي :

رقم الدخول : حيث يتم كتابة رقم الجلوس لطالب داخل الخانة الشاغرة امام رقم الدخول.

الرقم التأكيدي : قراءة الصورة المموهة الموجودة ام  الرقم التأكيدي قراءة جيدة ثم تدوين بعد ذلك الارقام.

كتابة الرقم التأكيدي وذلك داخل الخانة الشاغرة امام أعد كتابة الرقم التأكيدي

الضغط على زر عرض النتيجة , ليتم تنفيذ الامر واعطاء النتيجة في الصفحة التالية متضمنة كافة بيانات الطالب والمكان المرشح له.

 

وعلى كافة الطلاب الذين ظهرت نتائجهم وتم تحديد اماكن دراستهم سرعة التوجه إلى إدارة كليتهم والانتهاء من اجراءات التسجيل وحرصا من ادارة الموقع على الطلاب نرجو اتباع الرابط التالي حتي يساعدك في تجهيز الاوراق المطلوبة لأنهاء بيانات التسجيل داخل اماكن الدراسة :

(الأوراق المطلوبة للكليات والمعاهد بعد القبول في التنسيق بجميع المراحل)

 

وحرصا ايضا من ادارة الموقع على خدمة طلاب الشهادات المعادلة , فمن يواجه صعوبة في استخراج بطاقة الترشيح يرجي كتابة الاسم ورقم الجلوس داخل رد جديد اسفل الموضوع وسوف نقوم بإذن الله بالبحث عن النتيجة ونشر صورة لها على رد الطالب , ليقوم الطالب بعد ذلك بتحميلها على الجهاز وضمها لأوراق التسجيل.

 

 

موضوعات ذات صلة:

 

اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين من الشهادات المعادلة 2013 والمتخلفين من التسجيل - اخبار وطني
اعلان نتيجة تنسيق المستنفذين من الشهادات المعادلة 2013 والمتخلفين من التسجيل – اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More