أخبار العالم العربي

التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم

على الرغم من أن مكتب التنسيق يستخدم اعلى تكنولوجيا ـ الانترنت ـ خاصة بالتحويل من النظام الورقي التقليدي إلى النظام الالكتروني , إلا انه مازال يتسم بالتأخير والتردد في سرعة اتمام عملية التنسيق بشكل سلس , هذا الامر استلزم من كثيرة الاسئلة التي طرحها الطلاب واولياء الامور عن اسئلة عده في مجال التنسيق وخاصة التأخير الغير مبرر من اعلان النتائج , فقد اثر مكتب التنسيق ان يعلن بيان يخص بعض فئات طلاب التنسيق اهمها كالاتي :

 

بالنسبة لعملية التحويلات بين الكليات 2013 , فقد اعلن التنسيق عده مرات عن مواعيد لإعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 إلا ان الامر مازال حتي الان غير محدد , واخر تصريح لموقع مكتب التنسيق بان اعلان النتيجة سوف يكون خلال 7 ايام من الان , اما متي بالضبط فيتحفظ قائمو مكتب التنسيق عن البوح بهذا السر.

 

بالنسبة لـ طلاب الشهادات المعادلة 2013 سواء اللغة العربية أو اللغة الانجليزية , فقد أعلن مكتب التنسيق بان اخر ميعاد لغلق باب التنسيق لـ طلاب الشهادات المعادلة 2013 هو يوم الخميس الموافق 5/9/2013 في تمام الساعة 4 عصراً , إلا انه كالعادة مازال باب التسجيل مستمر حتي اليوم الجمعة 6/9/2013 , وعلى ذلك كلما تأخر غلق باب التسجيل سوف تتأخر معه اعلان نتيجة طلاب الشهادات المعادلة 2013.

 

ام بالنسبة لـ طلاب الدبلومات فهؤلاء اصحاب الحظ الوافر , فقد اعلن مكتب التنسيق بان ميعاد اعلان نتيجة تنسيق طلاب الدبلومات لم تحدد بعد , فيما نوه ايضا بأن تنسيق القبول لـ طلاب الدبلومات سوف يستمر مفتوحا حتي يوم السبت الموافق 7/9/2013.

 

واخيرا من جملة التنبيهات التنسيقية وهي خاصة بطلاب الثانوية الازهرية , حيث نوه مكتب التنسيق بان موعد اغلاق باب التسجيل لرغبات وترشيحات طلاب الثانوية الازهرية 2013 الدور الثاني والاول المتخلفين عن تنسيقهم , سوف يوكون يوم الاربعاء القادم الموافق 14/9/2013 , لكن لم يعلن اي شيء عن ميعاد اعلان نتيجة تنسيق الازهر.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم - اخبار وطني
التحويلات بين الكليات 2013 و طلاب الشهادات المعادلة وطلاب الدبلومات بيان هام لهم – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More