أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 الموقع الالكتروني وشروط التظلمات

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 الموقع الالكتروني وشروط التظلمات , سيتم تطبيق بعض القرارات الجديدة حول تظلمات بطاقات التموين الذي يحمل رقم 30، وذلك وفقاً لوزارة التموين والتجارية الداخلية، والتي تحرص على تقديم أفضل الخدمات بأسهل الطرق الممكنة، وللأشخاص الذين يرغبون في تقديم التظلم فيجب عليهم عمل بعض الخطوات لكي بطبيعة الحال يستطيعوا التظلم، وقد أوضحت الوزارة جميع الأشياء المطلوبة للقيام بالتظلم، والتي تتمثل في:

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 عناصر الاستبعاد

صرحت وزارة التموين عن شروط جديدة لاستبعاد اصحاب البطاقات التموينية الذين ينطبق عليهم واحد من الشروط التالية , على ان تكون هذه الشروط نافذة لكل من ليس من حقهم حيازة بطاقة تموين وايقاف صرف المخصصات التموينية وكذلك صرف بدائل الخبز.


[end_columns]

واهم الشروط الموضوعة لايقاف بطاقات التموين هي:

1- المواطن الذي يمتلك عشرة افدنة او اكثر يتم استبعاده من منظومة التموين.
2- كافة الموظفين الحاملين لرتبة وظائف عليا بمحل عملهم.
3- المواطن الذي يمتلك سيارة فارهة واحدة على الاقل ابتداء من سنة الصنع 2014 وما فوقها.
4- المواطن الذي لديه اولاد في مدارس خاصة او اجنبية ويتحمل دفع مصروفات دراسية لكافة اولاده بحد ادني ثلاثون الف جنيه سنويا.
5- المواطن الذي يدفع قيمة فواتير اجهزة اتصال تصل إلى 800 جنيه شهرياً.
6- المواطن الذي يستهلك كهرباء في معدل المتوسط 650 كيلو وات شهريا.

احد هذه الاسباب السابقة كفيلة باستبعاد المواطن صاحب البطاقة التموينية من منظومة التموين اذا انطبقت عليه , وفي حالة كان السبب غير منطبق على المواطن فعليه تقديم تظلم عبر بوابة دعم مصر مدعماً بالمستندات اللازمة.

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 رابط التظلم

وقد اتاحت وزارة التموين تقديم المواطن المتظلم من اشعار توقف البطاقة بشكل مؤقت , من تقديم تظلم عبر موقع دعم مصر ومن خلال تبويب تظلمات عادلة , حيث يقوم المواطن المتظلم بتدوين رقم البطاقة التموينية وايضا الرقم القومي واختيار المحافظة التابع لها ثم يستعرض بيانات التظلم ويقدم المستندات المطلوبة لذلكوللدخول إلى رابط التظلم بمنظومة دعم مصر يرجى الضغط على الرابط التالي :

رابط وزارة التموين تحديث البيانات 2024 دعم مصر

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 النظام القديم

تحديث بطاقة التموين عبر المحمول واضافة مواليد

تظلمات بطاقات التموين رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة

1- أن يقوم المواطن بالعثور على أقرب مكتب تمويني في المنطقة السكنية التي يعيش بها أو يسكن بها.

2- يتم طلب استمارة آداء الخدمة التموينية وذلك لكتابة التظلم الخاص بذلك المواطن، وكتابة الأشياء التي يستفيد بها ولكنه مقيد، صور بجميع الأرقام القومية وتسليمها الي المكتبة التموينية، كذلك يقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص صاحب البطاقة أو إحدي المقيدين عليها.

3- عند إنتهائك بشكل كامل من الإستمارة والتأكيد من صحة المعلومات المقدمه بها وتسليمها الي مكتب التموين، ستحصل على إيصال وهذا الإصال يفيد التسجيل، حيث يجب الإنتظار قليلاً لكي يتم تسجيل جميع البيانات في الحاسب الآلي ومراجعتها لاحقاً من قبل المختص، وبعد ذلك يتم رفع هذه المعلومات من قبل مركز معلومات الإنتاج الحربي أو من خلال موقع دعم مصر والتي يتم كذلك التعديل عليها مجدداً في حال كانت هناك بعض الأخطاء.


[end_columns]

4- يتم تخيير المواطن في حال أراد قبول التظلم أو رفضه، مع مراعاة ذكر الأسباب لرفضه التظلم.

[manual_related_posts] [divider] .

وزارة التموين تحديث البيانات الموقع الالكتروني وشروط التظلمات
وزارة التموين تحديث البيانات الموقع الالكتروني وشروط التظلمات

صور العرض


[end_columns]

اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد