الرئيسية » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016 والمسؤول عن إعلانها مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط , والتي تقوم بدورها بعرضها واعتمادها من قبل محافظ دمياط سواء في نتيجة الترم الاول او الفصل الدراسي الاول وكذلك الترم الثاني او الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016

حيث ينتهي مارثون امتحانات الشهادة الاعدادية لمحافظة دمياط لعام 2016 بإعلان النتائج , لكن يسبق ذلك فعاليات كثيرة من تجهيز مقار الامتحانات في المدارس المختلفة والمنتشرة على مستوى محافظة دمياط .

ثم يتم اعداد مراكز متابعة داخل مديرية التربية والتعليم دمياط لمتابعة مجريات واحداث الامتحانات اول بأول ثم بعد ان يؤدي الطالب او الطالبة مادة الامتحان يتم عمل اجراءات كثيرة من تجهيزها وتطبيق عليها نماذج الاجابة فيما تعرف بعملية التصحيح ثم بعد ذلك يتم رصد الدرجات وعملية المراجعة.

ثم تنتيهي بتجهز كشوفات دراجات كل مادة على حدى ثم ترسل إلى الادارة ثم بعد ذلك ترسل الكشوف النهائية إلى مديرية التربية والتعليم لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016

ويتضح من نتائج الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016 بأنه اعلام الطالب والطالبة بدرجته في المواد التي قد امتحن فيها وهي مواد اللغة العربية وكذلك اللغة الاجنبية الاولي بالاضافة إلى مادة العلوم وايضا مادة الرياضيات وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية هذا بالإضافة إلى مواد التربية الفنية وكذلك مادة الحاسب الآلي وكذلك الانشطة داخل الفصل الدراسي والنهاية هو نتيجة الامتحان للطالب او الطالبة , كما يكون نتيجة النصف الاول هو بمثابة اعلان ليس بنجاح الطالب او برسوبه ولكن اعلام بدرجة الطالب في امتحان النصف السنوي اما نهاية العام فهو تجميع لدرجة الطالب او الطالبة في الامتحانين النصفي ونهاية العام والتي تكون النتيجة فيه هي المحدد الاول إلى توجهه إلى المرحلة الثانوية سواء بالشق العام او بالشق المهني.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة دمياط

والجديد بالذكر بان اعلان نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط 2016 لا يشمل فقط اعتماد النتيجة ولكن يضاف إليها الكثير من التفاصيل.

مثل اعلان افضل إدارة تعليمية من حيث نتائج الامتحان بالاضافة إلى نتيجة كل ادارة تعليمية مع اعلان نسبة النجاح والرسوب بها , كذلك مقارنة نتائج هذا العام بالاعوام السابقة مع اعلان افضل عشرة نتائج للطلاب في كل ادارة تعليمية وكذلك افضل عشرة طلاب على مستوى محافظة دمياط.

ولمعرفة نتائج الشهادة الاعدادية لكافة الإدارات التعليمية بمحافظة دمياط يرجى الضغط على الرابط التالي:

رابط نتائج الشهادة الاعدادية محافظ دمياط 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016

وتتكون محافظة دمياط من العديد من الادارات التعليمية المنتشرة على مساحة المحافظة وهي كالاتي إدارة دمياط التعليمية و إدارة فارسكور التعليمية و إدارة كفر سعد التعليمية و إدارة الزرقا التعليمية واخيراً إدارة كفر البطيخ التعليمية كما تحتوي الادارات التعليمية العديد من المدن الهامة وبها العديد من المدارس الحكومية وايضا المدارس الخاصة منها مدارس اللغات ومدارس مهنية وكذلك مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة مثل مدينة دمياط الجديدة وايضا رأس البر ومدينة عزبة البرج وكذلك مدينة السرو وغيرها من مدن محافظة دمياط.

 

.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016 الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016 الترم الاول

صور العرض

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2016



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد