أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023 – 2024 رابط مباشر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 والتي تقدمها مديرية التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية , وذلك اعتمداً على اعتماد محافظ الدقهلية , والنتيجة التي يحدد فيها المحافظ نسبة  النجاح من الرسوب.

وكذلك عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحانات النصف الاول او امتحانات النصف الثاني , كما يوقع محافظ الدقهلية على اعتماد العشرة الاوائل على المحافظة في نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 الصف الثالث

حيث يقوم الطالب أو الطالبة بكتابة رقم الجلوس الخاص به في الخانة الشاغرة امام رقم الجلوس ثم الضغط على اعرض النتيجة لتظهر نتائج الشهادة الاعدادية 2024 الدقهلية بها كافة تفاصيل النجاح وهي تشمل كافة المواد التي امتحن بها الطالب او الطالبة وهي : اللغة العربية – اللغة الانجليزية .

 التربية الفنية ـ العلوم – الرياضيات – الدراسيات الاجتماعية ـ الحاسب الألي ـ التربية الدينية ـ المجموع الذي حصل عليه الطالب او الطالبة.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 الادارات التعليمية

حيث ينضوي تحت هذا الرابط الادارات التعليمية التالية : ادارة غرب المنصورة التعليمية و ادارة شرق المنصورة التعليمية و ادارة طلخا التعليمية و ادارة بلقاس التعليمية و ادارة نبروه التعليمية و ادارة اجا التعليمية و ادارة شربين التعليمية و ادارة دكرنس التعليمية و ادارة منية النصر التعليمية و ادارة ميت سلسيل التعليمية و ادارة الجمالية التعليمية و ادارة المنزلية التعليمية و ادارة المطرية التعليمية و ادارة تمي الامديد التعليمية و ادارة بني عبيد التعليمية و ادارة السنبلاوين التعليمية و ادارة ميت غمر التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية 2024

يرجى العلم بان النتيجة المعلنة على موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية هو اشعار بالنجاح , والنتيجة الصحيحة المعتمدة تقع داخل المدرسة.

ولكل الطلاب خدمة خاصة من موقعنا في حالة صعوبة الحصول على النتيجة يرجى كتابة رد اسفل الموضوع متضمن الاسم ورقم الجلوس مع اختيار الخيارين اسفل الموضوع لمعرفة النتيجة , وان شاء الله سوف نقوم بعرض صورة لبيان النجاح يرجى تحميله على الجهاز لرؤيته بالشكل الصحيح.

ولمتابعة معرفة نتائج الشهادة الاعدادية 2024 الدقهلية يرجى الضغط على الرابط التالي:

الرابط الاول

الرابط الثاني

موضوعات ذات صلة:

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية

 

اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد