الرئيسية » تسجيل رياض الاطفال 2016 القاهرة شروط التقديمKG1

تسجيل رياض الاطفال 2016 القاهرة شروط التقديمKG1

تسجيل رياض الاطفال 2016 مع الشروط وموقع التقديم لكافة المناطق التعليمية بمحافظة القاهرة , وذلك لاولياء الامور الراغبين في تسجيل ابناءهم في المدارس التجريبية لغات او المدارس التجريبية لغة عربية او المدارس المتميزة المستقبل.

تسجيل رياض الاطفال محافظة القاهرة

لذلك تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة قسم توجية عام رياض الاطفال بأنه اصبح متاح التقدم تسجيل رياض الاطفال بالمستوي الأول مرحلة رياض الأطفال.

وذلك للعام الدراسي 2016-2017 وذلك عبر استخدام نموذج تسجيل رياض الاطفال المتاح عن طريق الانترنت على رابط الموقع  أسفل الموضوع , مع التنويه بأن التسجيل لمرحلة رياض اطفال متاح لكافة المدارس الرسمية لغات و ايضا المدارس الرسمية المتميزة للغات.

واهم شروط التقديم الواجب الالتزام بها عند التسجيل بمرحلة رياض الاطفال:

  •  يتم تسجيل طلبات الالتحاق عبر موقع الانترنت الملحق بتقديم رغبات تسجيل رياض الاطفال وذلك خلال الفترة 1 يونيو 2016 ويستمر حتي 30 ينونيو 2016 على ان يتم رفض طلبات التسجيل على الموقع ابتداء من يوم 1 يوليو 2016 ولا يسمح بالاستثناء من موعد التسجيل و كذلك لن ينظر لأي طلبات بعد اغلاق عملية التسجيل.
  • على كافة المدارس الالتزام بعدم قبول أي ملفات ورقية مقدمة من ولى الأمر وذلك أثناء فترة التسجيل على موقع التسجيل  ويستمر حتى إعلان نتيجة تنسيق قبول رياض اطفال.


  • شرط التقدم للمستوى الأول في تسجيل رياض الاطفال أن يكون من سن أربع سنوات وحتى سن 5 سنوات و 11 شهر و 29 يوم.
  • يجبد ان يكون التقديم لولى الأمر وذلك باستخدام بطاقة الرقم القومى الموجود بها محل الإقامة على محافظة القاهرة فقط.
  • يرجي التأكد من صحة البيانات التي يتم تسجيلها في نموذج التسجيل وذلك على موقع التسجيل الالكتروني و في حالة تم القبول من الموقع على ولي الامر طباعة الإيصال وذلك لتقديمة إلي المدرسة مع المستندات المطلوبة.
  • في حالة وجود أى بيانات مزورة  او خطأ في البيانات يتحمل ولى الأمر المساءلة القانونية.
  • يتم متابعة نتائج القبول وذلك عن طريق استعلام  ولى الأمر فقط في المدة المحددة.
  • يتم تسديد كافة المصروفات وذلك بعد إعلان نتيجة القبول على الموقع في المدرسة التي تم الترشح فيها وذلك في المدة المحددة و في حالة عدم التسديد يعتبر القبول كأن لم يكن ويشطب اسم الطفل من على موقع تسجيل رياض الاطفال.
  • الاستثناءات المتاحة فقط للعائدين من الخارج أو الاسر المعارين من جهات حكومية مع ضرورة وجود كافة المستنادات الدال على ذالك في مواعيد بعد التقديم.
  • تحديد الخمس رغبات إجبارى في تسجيل رياض الاطفال مع العلم يمكن كتابة الرغبات من اي إدارة تابعة لها المربع السكنى و كذلك من الإدارات التعليمية الأخرى بشرط ان تكون داخل محافظة القاهرة.

تسجيل رياض الاطفال فى المدارس التجريبية

وعلى كافة اولياء الامور الراغبين في تسجيل رياض الاطفال عبر موقع رياض الاطفال الضغط على الرابط التالي:

موقع التقديم لرياض الاطفال محافظة القاهرة

يرجى تجديد البيانات والرغبات مسبقاً قبل عملية التسجيل مع التأكد من صحة البيانات المسجلة عبر نموذج التسجيل وذلك للاهمية في عملية توزيع الطلاب.

.
تسجيل رياض الاطفال 2016 القاهرة شروط التقديمKG1
تسجيل رياض الاطفال 2016 القاهرة شروط التقديمKG1,موعد تسجيل رياض الاطفال , موقع تسجيل رياض الاطفال

صور العرض

تسجيل رياض الاطفال 2016 القاهرة شروط التقديمKG1



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد