أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي

تقديم رياض الأطفال 2020 – 2021 الشروط وموقع التسجيل KG

تقديم رياض الأطفال 2020 ، ستبدأ وزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا في فتح باب تسجيل رياض الاطفال ، والتقدم لرياض الأطفال – المدارس التجريبية السابقة -، على إن يبدأ تنسيق رياض الأطفال في هذا العام الدراسي الجديد من 1 يونيو إلى 30 يونيو 2020 ، يتم تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لكل إدارة تعليمية، مشيراً إلى أن الاستعدادات النهائية لإعلان النتائج ستكون محدودة وسيتم إيجاد حل فعال لزيادة عدد المقبولين هذا العام.

تقديم رياض الأطفال موعد التسجيل

سيتم تقديم طلبات الالتحاق لمرحلة رياض الأطفال المدارس الرسمية للغات التجريبي وكذلك المدارس الرسمية المتميزة للغات على موقع الويب الخاص بالإدارة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة , و سيتم التسجيل على الموقع من 1-6- 2020 إلى 30-6- 2020 ، وسيتم إغلاق الموقع من 7-7- 2020 ، ولا يسمح بالتسجيل بعد انتهاء تاريخ تسجيل رياض الأطفال ولن يتم النظر فيه بعد ذلك التاريخ لأي طلب تقديم رياض الأطفال.

تقديم رياض الأطفال الادارات التعليمية

وتتعهد المدرسة بعدم قبول أي وثائق ورقية مقدمة من ولي الأمر أثناء التسجيل في الموقع قبل الإعلان عن قبول نتائج التنسيق , مع التأكيد على ان التقديم فقط لولي امر الطالب ببطاقة الرقم القومي بمحافظة القاهرة ، محل الإقامة , التسجيل على الموقع باستخدام البيانات المطلوبة صحيح وما إذا كان يجب طباعة القبول على الموقع في نموذج إكمال التسجيل حتى يتم تقديمه إلى المدرسة مع الوثائق المطلوبة وأي تزوير أو خطأ في البيانات تقع المسؤوليةً القانونية على ولي الأمر, تقديم رياض الأطفال.

تقديم رياض الأطفال اخر للموقع للتسجيل

يتم دفع الرسوم في غضون 15 يومًا بعد نشر النتائج على موقع الويب الخاص بكل مدرسة يمكن للوالدين اختيار مدرسة لتسجيل مدرسة عامة (مستقبلية) متميزة دون الحاجة إلى العيش , يمكن للوالدين اختيار مدرسة واحدة فقط لتسجيل لغة المدرسة العامة (التجريبية) ، بناءً على مربع القاهرة الداخلي فقط يمكن للوالدين اختيار تسجيل مدرسة مستقبلية ومدرسة تجريبية في نفس الوقت ، وستكون أولوية التنسيب هي الاختيار الأول للمدرسة المستقبلية ، وسيكون الأفضل للقبول من الأقدم إلى الأصغر, بعد الانتهاء من أعمال التنسيق ، سيتم الإعلان عن نتائج القبول داخل الإدارة التعليمية.

تقديم رياض الأطفال الشروط والمتطلبات

حددت وزارة التربية والتعليم بعض الشروط للتقدم إلى مرحلة رياض الأطفال في المدارس العامة، بما في ذلك حساب سن الطفل بحلول الاول من أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، لن يدخل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات المدرسة في الأول من أكتوبر. وبعد إغلاق باب التسجيل، سيُعقد تنسيق رياض الاطفال، وسيتم اختيار الأطفال الأكبر سنًا للقبول في رياض الأطفال وفقًا لموقع كل مدرسة عامة وفصولها وصالتها. تسجيل رياض الاطفال , أكدت وزارة التربية والتعليم أنه عند تقديم عرض ورقي، يرجى اتخاذ جميع الاحتياطات أثناء التطبيق، مثل ارتداء قناع طبي، وينبغي أن يكون موقع التطبيق واسعًا وجيد التهوية، تزود الإدارة التعليمية ولي الامر بـ 3 رغبات للتقديم إلكترونيًا، ويكون كل ولي امر مسؤولًا عن صحة مكان الإقامة، ويتم تقديم بطاقة ولي الأمر عبر الإنترنت على موقع الويب للإدارة التعليمية.

تقديم رياض الأطفال السن القانوني

يجب أن يكون الأطفال المتقدمين لرياض الأطفال في الأول من أكتوبر 2020 أكبر من 4 سنوات ولا يزيد عن 6 سنوات. – إن تنسيق رياض الأطفال في عام 2020 هو الأساس، وسيقدم أولياء الأمور كافة البيانات للإدارة التعليم  من خلال مراكز التقدم لكل إدارة تعليمية ، وسيتم نشر نتائج التنسيق على مواقع الويب الخاصة بإدارة التعليم أو مديرية التربية والتعليم، مع  توقيع ولي الامر على اختيار رغبته في اقرب إدارة تعليمية من جميع الإدارات بالمحافظة. فالأقرب هو أن الرغبة الأولى تأتي من دائرة قسم سكن ولي الامر والتي ينتمي إليها المنزل، يجب مراعاة استنفاد جميع الرغبات في النموذج 20 رغبات تسجيل رياض الاطفال , يجب تحديد رغبات تسكين الطلاب وتحت مسئولية ولي الأمر، ولا يمكن تدوينها بواسطة موظفي مركز التنسيق.

YouTube video

تقديم رياض الأطفال الاوراق المطلوبة

تم توزيع وثيقة التقديم مجانًا في مركز تقديم طلبات الروضة في عام   2020 ويمكن طباعتها على مواقع إدارة التعليم التابعة للقسم الإدارة، والمحتويات هي ,شهادة ميلاد الطفل 5 نسخ ممسوحة ضوئياً من الحاسب بالإضافة إلى الشهادة الاصلية,  اربع صور شخصية للطفل تكون حديثة , صورة من بطاقة ولي الأمر أو من يكفل الطالب , بيان إقامة والد الطفل ضمن النطاق الجغرافي للمدرسة , آخر إيصال كهرباء أو فاتورة مياه أو فاتورة غاز مقدم باسم والد الطفل أو عقد إيجار موثق رسميا.

تقديم رياض الأطفال الوثائق المطلوبة

مصحوبًا بنسخة من إيصال الكهرباء في أبريل   2020 للأخوة المقيدين في المدارس التجريبية المقدم لها في المدرسة لتقديم شهادة تسجيل رياض الاطفال ومرفقة بالملفات التي يستخدمها الناس  , مرفق به طابع التعليم بجنيه واحد  مع طابع مهن التعليم بجنيه واحد, ملف بلاستيكي , حافظة بلاستيك ,5 ظرف أبيض فارغ , صورة من البطاقة لأم الطفل , ضرورة مشاركة الأطفال في المقابلات الشخصية

تقديم رياض الأطفال الرابط المباشر للتسجيل

أعلنت كل محافظة توفير روابط إلكترونية للتسجيل في المدارس التجريبية لتسهيل على أولياء الامور وإضفاء الشفافية والسهولة على الموضوع، بدلاً من السماح لأصحاب النفوس الغير سوية في نشر روابط مضللة لذلك تم وضع رابطًا لكل محافظة ليتم تقديم طلب تسجيل إلكترونيا بمنتهي السهولة، نظرًا لأن باب التقديم مفتوح فقط في القاهرة.

 

رياض الاطفال رسمي لغات (تجريبي – مستقبل )

رياض الاطفال عربي حكومي

موقع تسجيل رياض الاطفال محافظة القاهرة

تسجيل

تسجيل

إدارة شرق مدينة نصر التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة المرج التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة المطرية التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة حدائق القبة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة وسط القاهرة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة مصر الجديدة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة منشأة ناصر التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الزيتون التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة النزهة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة باب الشعرية التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة التبين التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة عابدين التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة القاهرة الجديدة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة مصر القديمة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة غرب مدينة نصر التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الوايلي التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الخليفة والمقطم التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الشروق التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة المستقبل التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة السيدة زينب التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة غرب القاهرة

تسجيل

تسجيل

إدارة روض الفرج التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة حلوان التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة المعادي التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الشرابية التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة شبرا التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة السلام التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة المعصرة التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الزاوية التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة البساتين و دار السلام التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة عين شمس التعليمية

تسجيل

تسجيل

إدارة الساحل التعليمية

تسجيل

تسجيل

 

تسجيل رياض الأطفال وزارة التربية والتعليم

شهدت وزارة التربية والتعليم علامة فارقة في تاريخ التعليم في مصر ,تسجيل رياض الاطفال. بدءًا من هذا العام، تبدأ الإشارة لبدء تغيير أساسي في نظامنا التعليمي من مرحلة رياض الأطفال إلى نهاية المرحلة الإعدادية التعليم الاساسي، وقد بدأ هذا النوع من التغيير بتغيير مرحلة رياض الأطفال ومنهج الصف الأول المميز، وستستمر الدورات اللاحقة في التغيير. تفخر وزارة التعليم والتربية بتقديم أفضل السلاسل التعليمية الجديدة.

تقديم رياض الأطفال تطوير المناهج

وهذا العمل هو نتاج العديد من الدراسات والمقارنات والتفكير المتعمق. والتعاون مع العديد من خبرات العلماء التربويين في المؤسسات الوطنية والدولية؛ من أجل إرساء رؤيتنا في إطار وطني مبتكر وأوراق فعالة ومواد تعليمية رقمية. أعربت وزارة التربية والتعليم وتكنولوجيا التعليم عن امتنانها وتقديرها لمركز تطوير المناهج والمواد التعليمية

تسجيل رياض الاطفال 2020   القاهرة شروط التقديمKG1

تقديم رياض الأطفال رؤية مستقبلية

كما أن منهج الوزارة ومستشاري الطفولة المبكرة، بالإضافة إلى خبراء التعليم في مؤسسة ديسكفري للتعليم، ومؤسسة لونجمان المصرية، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، واليونسكو، والبنك الدولي، والبريطانيين. خبير التعليم، شارك أساتذة المعهد المصري للتربية بنشاط في إعداد إطار المنهج الوطني المصري، وشارك الجميع من كافة أقسام وزارة التربية والتعليم ورؤساء التخصصات العامة التي ساهمت في إثراء هذا العمل.

تقديم رياض الأطفال التطوير

بدون مستحيل لتغيير نظامنا التعليمي، حاجة القيادة السياسية المصرية العميقة إلى التغيير الإصلاح الشامل للتعليم المصري جزء لا غنى عنه لإعادة بناء المواطنين المصريين, تسجيل رياض الاطفال، ويعمل مع التعليم العالي، وبتنسيق كامل من وزير البحث العلمي والثقافة، هذه الرؤية. الشباب والرياضة. يعد النظام التعليمي المصري الجديد جزءًا من جهد كبير مستمر من قبل الدولة؛ الارتقاء بمستوى مصر إلى دولة متقدمة لضمان حصول مواطنيها على مستقبل مشرق.

[divider]

تسجيل رياض الاطفال
تقديم رياض الأطفال الشروط وموقع التسجيل KG
موضوعات ذات صلة

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد