الرئيسية » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018 تطرحها مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة السويس بعد اتمام كافة العمليات الخاصة بإمتحانات النصف الاول والنصف الثاني لتنشر بعد ذلك نتائج المرحلة الاعدادية بعد اعتماد محافظة السويس وتأشيره بنشرها على المدارس لتوزع على الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018 الصف الثالث

حيث يتوجه طلاب المرحلة الاعدادية من البنين والبنات للاصطفاف في لجان الامتحانات لتأدية الامتحان الاول او الثاني لكل من المواد التي يدرسها اثناء فترتة الدراسية , ويستلم الطالب شهادة.

اتمام المرحلة الاعدادية بعد ان يؤدي امتحانين في كل مادة وذلك خلال الترم الاول وايضا خلال الترم الثاني ثم يتم جمع درجات الطالب في كل من الامتحانين لتكون في النهاية درجته النهائية , مع التأكيد بأن نتيجة الامتحان في النصف الاول ليس بها رسوب او نجاح لكن النتيجة النهائية هي من تقرر ذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018 النتيجة النهائية

يؤدي الطلاب المرحلة الاعدادية امتحاناتهم داخل اللجان التي تحددها كل ادارة تعليمية حيث يحدد للطالب اللجنة ومكان الجلوس وذلك بتحديد رقم الجلوس لكل طالب وطالبة , ثم يتم اداء الامتحانات وجمع اوراق الاجابة ثم التوجه بعد ذلك إلى مراكز التصحيح بما تعرف بكنترولات التصحيح والتي يتم فيها اجراء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات , ثم ترفع النتيجة بعد ذلك إلى الإدارة التعليمية والتي بدورها ترفع النتيجة إلى مديرية التربية والتعليم , وتتكون الادارات التعليمية في محافظة السويس من خمسة ادارات وهي إدارة السويس التعليمية و إدارة الاربعين التعليمية وإدارة عتاقة التعليمية وكذلك إدارة الجناين التعليمية واخيرا إدارة فيصل بمحافظة السويس التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018 الموقع الرسمي

كما تتيح نتائج الشهادة الاعدادية على رابط الموقع الرسمي لمديرية لتربية والتعليم , حيث يقوم الطالب بالضغط على رابط عرض النتيجة ثم كتابة رقم جلوس الطالب اثناء الامتحان ثم الضغط على زر إظهر النتيجة لتعرض الصفحة نتيجة الطالب في كافة المواد التي تقدم بها الطالب والطالبة في الامتحانات وهي مادة اللغة العربية و مادرة اللغة الاجنبية الاولي وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية وايضا مادة الرياضيات بقسميها الجبر والهندسة ومادة العلوم واخيرا مادة الحاسب الآلي وثم يتم عرض نتائج المواد التي لا تضاف إلى مجموع الطالب وهي مواد التربية الفنية ومادة التربية الدينية , كما يعرض الموقع ايضا اسم الطالب ورقم الجلوس والرقم القومي للطالب لتأكد من صحة البيانات نجاح الطالب.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة السويس 2018

كما يتيح موقعنا تقديم خدمة لابناءنا الطلاب بمساعدتهم في البحث عن النتيجة إذا تعذر استخراجها من الموقع على ان يتم نشرها فور صدورها.

من الجهة الرسمية للموقع , وعلى الطالب او الطالبة كتابة الاسم رباعي وكذلك رقم الجلوس بشكل صحيح ثم كتابة اسم المدرسة والادارة التعليمية وذلك في رد اسفل الموضوع , إن شاء الله فور صدور النتيجة سوف يتم النشر صورة النتيجة اسفل الرد.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس يرجى الضغط على الرابط التالي:

رابط نتائج الشهادة الاعدادية بالسويس 2018

وينوه موقع مديرية التربية والتعليم بان النتيجة المعلنة عبر الموقع او اي من المواقع الاخري لا تمثل مستند رسمي للنجاح او الرسوب ولكن البيان الصادر من المدرسة المنتسب إليها الطالب هي تمثل النتيجة الصحيحة والرسمية.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2018

أخبار مصر اليوم
.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس  2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس

صور العرض

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *