أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2023 – 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024 بعد اعتماد السيد محافظ الاقصر نتائج الشهادة الاعدادية  2024 الاقصر سوف يتم  نشر النتيجة عبر الموقع المباشر والخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر متضمنة بيان نجاح الطلاب في كافة الادارات التعليمية التابعة لمحافظة الاقصر.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024

حيث يشمل الرابط نتائج كافة الادارات التعليمية التابعة لمحافظة الاقصر  والتي تتبعها الكثير من المدارس .

سواء المدارس الحكومية او المدارس الخاصة الاهلية واللغات وهي كالاتي: نتيجة ادارة الزينية التعليمية و نتيجة ادارة ارمنت التعليمية و نتيجة ادارة البياضية التعليمية و نتيجة ادارة القرنة التعليمية و نتيجة ادارة اسفا التعليمية و نتيجة ادارة الاقصر التعليمية و نتيجة ادارة الطود التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024

ويتيح الموقع معرفة النتيجة وذلك باتباع الاتي , تدوين رقم الجلوس في الخانة الفارغة اما رقم الجلوس ثم الضغط على بحث لتظهر النتيجة عارضة بيانات ودرجات النجاح لكل المواد التي امتحن بها وهي المواد التالية : اللغة العربية – الدراسات الاجتماعية– اللغة الانجليزية –الرياضيات – العلوم – النشاط الفني – التربية الاسلامية ـ بالإضافة إلى الادارة التعليمية التابع لها الطالب واسم الطالب ورقم الجلوس مع اسم المدرسة التابعة للإدارة التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاقصر 2024

حيث كانت النتائج قد تأجلت بعض الوقت وذلك بسبب اجراء التصحيح وعمليات رصد الدرجات , لهذا تم الاعلان عن النتائج لكي يتحدد مصير كل طالب وطالبة من انتقاله إلى المرحلة الثانوية او البقاء لامتحان بعض المواد التي رسب فيها ويحتاج إلى دور ثان.

 

وإذا كانت هناك حالة صعوبة الحصول على النتيجة يمكننا ان نقوم بخدمة البحث عن النتيجة ونشرها وذلك باتباع الخطوات التالية : تدوين رد اسفل الموضوع به مع كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبة, تدوين اسم الطالب او الطالبة, تحديد الاختيارين وهما خاصين بأرسال رسائل الرد.

يتم نشر النتيجة في شكل صورة  وعلى كل طالب او طالبة تحميلها على الجهاز لتحقق منها بشكل افضل.

كما تنوه مديرة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر بان بيان النجاح على الموقع ليس بيان رسمي  ولكن النتيجة المنشورة  بالمدارس هي النتيجة الصحيحة وايضا الرسيمة.

ولكي يتم اظهار نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الاقصر يرجى متابعة الخطوات التالية وذلك بالضغط على الرابط التالي :

الرابط الاول

الرابط الثاني

موضوعات ذات صلة:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 برقم الجلوس 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر  2024  الترم الاول
نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد