أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2023 – 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024 و هي الشهادة الثانية من مرحلة التعليم الاساسي , حيث يكون في ختام مارثون الامتحان والتجهيز والنتيجة هو اعتمادها من قبل محافظ الوادي الجديد والتصديق عليها بعد ارسالها من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024 الصف الثالث

طلاب الصف الثالث الاعدادي يمثلون نسبة كبيرة لانها نهاية المرحلة التي يتشعب منها الطلاب في دراستهم سواء دراسة الثانوية العامة او الثانوية المهنية.

ونظراً لاهمية هذه الشهادة فقد عكفت مديرية التربية والتعليم إلى كافة الإدارات التابعة لها وهي إدارة الخارجة التعليمية و إدارة الداخلة التعليمية و إدارة الفرافرة التعليمية و إدارة باريس التعليمية وإدارة بلاط التعليمية , بالاستعداد الجديد والتجهيز لكافة متطلبات الامتحانات.

وهذه هي مرحلة الاعداد ثم اثناء تأدية الامتحانات ونهاية بإعتماد النتيجة ونشرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024 النهائية

ويتم احتساب نتيجة الشهادة الاعدادية على مرحلتين , فالمرحلة الاولى تعقد في منتصف العام الدراسي وذلك في المواد التي يتم تدريسها للطلاب وهي مادة اللغة العربية و مادة اللغة الاجنبية الاولي و مادة العلوم ومادة الرياضيات بفرعيها الجبر والإحصاء ومادة الدراسات الاجتماعية ومادة الحاسب الآلي بالاضافة إلى مادة التربية الدينية ومادة التربية الفنية والانشطة التي تعقد اثناء فترة الدراسة.

هذا وتحتسب نتيجة الترم الاول دون تحديد مستوى النجاح او الرسوب وتسجل النتيجة فقط لحين انعقاد امتحان النصف الثاني والاخير , وذلك بعد استكمل الدراسة , لتجمع النتيجة النهائية المكونة من نتيجة الترم الاول و نتيجة الترم الثاني ليحدد فيها الطالب ما إذا كان من الناجحين او لا قدر الله من الراسبين ليدخل بعد ذلك الطالب في تحديد دراسته المستقبلية اما دراسة الثانوية العامة او الثانوية الصناعية او التجارية او الزراعية سواء داخل المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم او المدارس التجريبية او المدارس الخاصة ومدار اللغات وكذلك مدار التأهيل المهني.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024  الادارات التعليمية

كما يعلن محافظ الوادي الجديد النسب النهائية لطلاب الشهادة الاعدادية من حيث عدد الطلاب المقيد في هذه المرحلة وكذلك عدد الطلاب المتقدم للامتحانات بالاضافة إلى نسبة الذكر من الاناث مع تحديد الاوائل على مستوى كل ادارة والاوائل على مستوى المحافظة مع مقارنة النتائج هذا العام مع نتائج الاعوام السابقة.

وعلى الطلاب الانتباه إلى ان النتيجة المعلنة عبر اي وسيلة غير المدرسة المقيد بها لا تمثل مستند رسمي للنجاح ولكن بيان النجاح المسلم للطالب او الطالبة هو المستند الصحيح والرسمي لذلك.

كما نقدم خدمة خاصة عبر موقعنا أخبار وطني لكل طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد بالبحث عن النتيجة فور صدورها – بمشيئة الله .

 من الموقع الرسمي وذلك بناء على البيانات التي يكتبها الطالب او الطالبة في رد اسفل الموضوع متضمن اسم الطالب او الطالبة رباعي مع كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح وذكر اسم المدرسة وتحديد الادارة التعليمية التابع لها الطالب , وإن شاء الله سوف يتم نشر الرد بصورة من النتيجة .

ليتم الاستعلام بها.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024

لمعرفة نتيجة أداء الطلاب في امتحانات النصف الاول او امتحانات النصف الثاني يرجى الضغط على الرابط التالي

الرابط الاول

ثم كتابة رقم الجلوس داخل الخانة المخصصة بذلك مع الضغط على الزر ابحث ليتم عرض النتيجة للطالب المشتملة على اسم الطالب ورقم الجلوس واسم المدرسة والادارة التعليمية التابع لها بالإضافة إلى درجات المواد الممتحن فيها والحد الادني من النجاح و الحد الاقصي لكل مادة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 رابط مباشر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد  2024  برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد  برقم الجلوس
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد