أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2023 – 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 والتي تنشر على مستوى المدارس والمواقع التابعة لمديرية التربية والتعليم وذلك بعد استأذان محافظ محافظة اسيوط واخذ الاعتماد النهائي بتوقيعه , لتبدأ بعد ذلك مسيرة اعلان النتائج بكل السبل الممكنة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024  الصف الثالث

يتقدم طلاب المرحلة الاعدادية بجميع مدارس محافظة اسيوط إلى لجان الامتحانات وذلك حسب ما يحدده ارقام الجلوس الخاص بهم والموضح بها رقمه المميز على مستوى المحافظة وايضا مكان لجنته المحددة والمقعد الذي سوف يؤدي عليها نهائيات المرحلة الاعدادية والتعليم الاساسي ككل.

ونظراً لان محافظة اسيوط ممتدة على مساحات كبيرة وتحوى ايضا الكثير من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية وايضا مدارس لغات ومدارس اهلية بالإضافة إلى المدارس ذات الطبيعة الخاصة والمميزة والفريدة , لذلك تشرف الادارات التعليمية على كافة هذه المدارس .

وتعطي توجيهات منبسقة من مديرية التربية والتعليم والواجب الالتزام بها.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024  الإدارات التعليمية

تتكون محافظة اسيوط من الكثير من المناطق والادارات التعليمية والمقسمة تقسيم إدارياً يسمح في توصيل التوجيهات ومتابعة كافة اوجه المسيرة التعليمية ومن اهم الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة اسيوط هي : إدارة ديروط التعليمية و إدارة القوصية التعليمية و إدارة أبنوب التعليمية و إدارة منفلوط التعليمية و إدارة أسيوط التعليمية و إدارة الفتح التعليمية و إدارة أبو تيج التعليمية و إدارة الغنايم التعليمية و إدارة ساحل سليم التعليمية و إدارة البداري التعليمية و إدارة صدفا التعليمية , وكل هذه الإدارات تحوي العديد من المراكز وايضا القرى والنجوع, كما ان الادارات التعليمية تتبع مسيرة التعليم والتأكد من سير العملية التعليمية في المسار الصحيح وخاصة في المواد التي تدرس لكافة الطلاب وهي مواد لا تضاف إلى المجموعة لكن ذات طبيعة نجاح ورسوب وهي مادة التربية الفنية ومادة التربية الدينية , اما المواد المراد فيها النجاح والرسوب فهي مواد اللغة العربية ومادة الدراسات الاجتماعية ومادة العلوم ومادة الرياضيات ومادة اللغة الاجنبية الاولي.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024

بعد ان يتم الطالب دراسته في المواد السابقة لمدة تصل إلى ثلاثة اشهر يعقد امتحان منتصف العام الدراسي – الترم الاول – وذلك دون ان يكون هناك نجاح او رسوب في نتيجة الطالب .

ولكن مع تحديد الحد الاقصي لكل مادة وهو يعادل نصف الدرجة النهائية , ثم بعد ذلك يتم استئناف الدراسة مرة اخري لمدة ثلاثة اشهر يعقد بعدها امتحان النصف الثاني والاخير – الترم الثاني – ثم يتم جمع مجموع الطالب او الطالبة في كل من النتيجتين وترصد في اعلان واحد يكون في نهاية اخر العام الدراسي.

وتنشر عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط وتوزع بعد ذلك على كافة مدارس المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 الموقع الرسمي

يتم الاستعلام عن نتيجة الطلاب عبر الضغط على الرابط التالي وهو مخصص لمديرية التربية والتعليم محافظة اسيوط:

الرابط الاول

يتم فيه الضغط على استعراض النتيجة بعد ان يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لتظهر بعد ذلك بيانات درجات الطالب كاملة عن كل مادة ومحدد فيها نجاح او رسوب الطالب , إلا ان موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط ينوه عن ملحوظة مهمة وهي ان اي نتيجة معلنة سواء على الموقع الخاص به او على اي موقع اخري لا تعتبر نتيجة صحيحة بقدر حصول الطالب على النتيجة الصحيحة من خلال بيان النجاح المتواجد بالمدرسة التي درس بها ومقيد فيها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024

كما ان موقعنا يقدم للطلاب خدمة البحث عن النتيجة فور صدورها من موقع مديرية التربية والتعليم وذلك في حاجة مواجهة اي صعوبة في الاستعلام عنها , وذلك بالرد على الموضوع اسفل الصفحة بكتابة اسم الطالب رباعياً مع ضرورة كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح ثم كتابة اسم المدرسة واسم الادارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب او الطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط  2024  برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط برقم الجلوس
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد