أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2023 – 2024 رابط مباشر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2024 , تطرح على كافة المواقع الالكترونية والمواقع التابعة لمحافظة البحيرة بعد اعتمادها من قبل محافظ البحيرة مستنداً للتقارير التي ترفعها مديرية التريبة والتعليم عن كافة النتائج ومستخلصات العملية التعليمية كاملة.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2024 الصف السادس

تنتهي المرحلة الاولي من التعليم الاساسي عبر العبور من بوابة المرحلة الابتدائية والتي تنتهي عند عتبة امتحانات الصف السادس الابتدائي , لذلك يتوجب على كافة الطلاب المتقدمين للصف السادس الابتدائي اجراء امتحانين اثنين على مدار العام الدراسي , ترصد الدرجات دون اعلان رسوب او نجاح الطالب.

الامتحان الاول يكون بعد مرور بضعة اشهر من الدراسة ويطلق عليها امتحان النصف الاول او الترم الاول , ثم تستكمل الدراسة بعد اجازة قصيرة لتنتهي بالامتحان الثاني ويكون في نهاية العام الدراسي , ثم تجمع الدرجتين ويحدد فيها درجات النجاح من الحد الأدنى لكل مادة دراسة و الحد الأدنى من المجموع الكلي.

 

إدارة حوش عيسى التعليمية و إدارة إيتاى البارود التعليمية و إدارة المحمودية التعلمية و إدارة الدلنجات التعليمية و إدارة ابو حمص التعليمية وإدارة ابو المطامير التعليمية و إدارة مركز دمنهور التعليمية و إدارة بندر دمنهور التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2024 المواد الدراسية.

 

يتناول الطلاب في المرحلة الابتدائية العديد من المواد الدراسية الهامة وعلى كافة الطلاب اجتياز درجات النجاح لهذه المواد وهي مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية و مادة الرياضيات ومادة العلوم ومادة الدراسات الاجتماعية بالإضافة إلى الانشطة التعليمية على مدار العام ومادة التربية الفنية ومادة التربية الدينية.

تختلف درجة نجاح كل مادة عن الاخرى حيث يقدم لكل مادة في شهادة الطالب او الطالبة درجات النجاح او الحد الأدنى لاجتياز  اختبار المادة , وفي حالة الاخفاق في اي مادة يفعل دخول امتحانات الدور الثاني او اعادة دراسة السنة الدراسية مرة اخرى.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2024 الادارات التعليمية

محافظة البحيرة متشعبة كثيرة الادارات التعليمية والمناطق التعليمية والتي تتبع تعليمات مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

لذلك تم تقسيم المحافظة إلى إدارات تعليمية متشعبة وهي إدارة بندر التعليمية و إدارة بدر التعليمية وإدارة إدكو التعليمية وإدارة الرحمانية التعليمية و إدارة وادي النطرون التعليمية و إدارة كوم حمادة التعليمية وإدارة كفر الدوار التعليمية و إدارة شبراخيت التعليمية وإدارة رشيد التعليمية.

كما تقوم كل ادارة تعليمية بمتابعة سير العملية التعليمية من دراسة وامتحانات على كافة المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم وايضا المدارس الخاصة و مدارس اللغات والمدارس ذات الطبيعة الخاصة.

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة البحيرة

يتوجب على كافة الطلاب الضغط على الرابط التالي لمعرفة نتائج المرحلة الابتدائية مع تجهيز ارقام الجلوس الخاصة بكل طالب وايضا الاسم كاملاً.

الرابط الاول

الرابط الثاني

يقوم الطالب او ولي الامر بكتابة رقم الجلوس صحيح ثم الضغط على بحث ليتم إظهار النتيجة بشكل كامل متضمن الدرجات التي حصل عليها الطالب او الطالبة في الامتحان.

مع التنويه بان النتيجة المعلنة عبر الموقع لا تمثل النتيجة الحقيقية للطالب او الطالبة و إنما النتيجة التي يحصل عليها الطالب من المدرسة المقيد بها تعد هي النتيجة الصحيحة والمعتمدة لدى الجهات الرسمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2024

استمارة الثانوية العامة 2024 رابط التسجيل الالكتروني وزارة التربية والتعليم

موقع بوابة الثانوية العامة 2024 نتائج الامتحانات برقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم 2024 الرسمي اعلان نتيجة الثانوية العامة

كما يتيح موقع اخبار وطني تقديم خدمة خاصة للطلاب الذين يجدون مشكلة في اظهار النتيجة عبر الموقع , فعليهم كتابة رد اسفل الموضوع وكتابة الاسم رباعي صحيح مع كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح بالإضافة إلى المدرسة المقيد بها واسم الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة , وإن شاء الله سوف يتم الرد على الاستفسار فور نشر النتيجة متضمن صورة من نتيجة الطالب او الطالب.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة

 

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد