أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي

تظلمات بطاقات التموين 2022 رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة

تظلمات بطاقات التموين 2022 رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة , في الفترة الماضية تمت الملاحظة من قبل وزارة التموين والتجارية الداخلية بعدم إستكمال تحديث البيانات لبعض البطاقات، فترتب على ذلك قيام الوزارة بعمل قرار جديد (رقم 30) الذي سيفيد الأشخاص الذين يرغبون في التظلم لبطاقاتهم، كما أن الوزارة تعهد بأنها دائماً ترغب في تقديم أفضل الخدمات بمختلف الطرق لكي تسهل على المواطن نوعاً ما. كذلك أوضحت الوزارة ما هي الخطوات التي يجب عليك فعلها إذا كنت ترغب التظلم وهي كالتالي:

تظلمات بطاقات التموين 2022 الشروط الجديدة

ابتداء من شهر مارس 2022 لابد مراجعة بطاقة التموين وعلى كل صاحب بطاقة تموين عند صرف الخبز او التموين البحث عن رسالة مطبوعة في الايصال واذا وجد  عبارة وقف مؤقت أو غير سارى عليه لابد من اتباع الاتي.

سيتم تسجيل سبب وقف البطاقة التموينية المؤقت والغير سارى وعلى المواطن ملاحظة ايصال الصرف من معرفة سبب التوقف المؤقت .
1 – يتم ايقاف بطاقة التموين بشكل نهائي ابتداء من الشهر التالي.
2 – يتم منح فرصة لكافة المواطنين وذلك لمدة اسبوعين لتقديم تظلم مدعوماً بالمستندات الداعمة لمواقف للمواطن , عند ارفاق الطلب وتتم مراجعته سوف يتم الغاء الانذار المؤقت واستكمال صرف المستحقات التموينة دون توقف.
3 – يقوم المتظلم بالضغط على رابط موقع التموين الرسمي موقع دعم مصر الموجود بالاسفل ,ويقوم المتظلم باختيار تبويب تظلمات عادلة , ثم بعد ذلك كتابة رقم البطاقة التموينية  في الخانة الاولي وكتابة الرقم القومي لصاحب المواطن في الخانة الثانية , ثم اختيار المحافظة لصاحب البطاقة من خانة المحافظة.

تحديث بطاقة التموين 2022 عبر المحمول واضافة مواليد

وزارة التموين تحديث البيانات 2022 الموقع الالكتروني وشروط التظلمات


كما تم الاعلان المبدئي عن عدم قبول التظلمات داخل مكاتب التموين , وان الجهة الوحيدة المنوطة باستقبال طلبات التظلم من اشعار توقف صرف المستحقات التموينية هو موقع دعم مصر التابع لوزارة الانتاج الحربي.
4 – الموقع مفتوح فقط لتقديم التظلمات وليس لتعديل بيانات التموين او اضافة المواليد.
5 – سيتم اغلاق باب تقديم التظلمات بعد منتصف شهر مارس من العام الجاري وبذلك يكون اخر موعد لتجنب ايقاف صرف المقررات التموينية على البطاقة الموقفة مؤقتاً.
6 – بعد إغلاق باب تقديم التظلمات يتم البدء فوراً في دراسة طلبات التظلم وذلك خلال الاسبوعين التاليين من اغلاق الموقع , ليتم اعلام المواطن بما تم من دراسة طلب التظلم واعلان نتيجة التظلم بشكل نهائي بداية الشهر التالي.
وعلى ذلك يتم اشعار المواطن المتظلم بإحدى الحالاتين.

رابط مباشر تظلمات بطاقات التموين دعم مصر

تظلمات بطاقات التموين 2022 رابط دعم مصر

أ – استمرار صرف المقررات التموينية ابتداء من الشهر التالي دون توقف ـ قبول طلب المتظلم.
ب – ايقاف صرف المقررات التموينية وايقاف البطاقة نهائية ابتداء من الشهر التالي ـ رفض طلب المتظلم.
مع ملاحظة بان المواطن الذي ظهر انذار بان البطاقة اصبحت موقوفة بشكل مؤقت ولم يتقدم بالتظلم وانتهت فترة تقديم التظلمات , فتكون النتيجة الحتمية هي الايقاف نهائياً في الشهر التالي.

[divider] .

تظلمات بطاقات التموين [year] رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة
تظلمات بطاقات التموين رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة

صور العرض


[end_columns]

موضوعات ذات صلة
تعليق
  1. سهير محمد مصطفى يقول

    توقفت بطاقتى من صرف مواد تموينية واقتصرت على الخبز فقط .منذ عامين ..وبسؤال مديرية التموين بسوهاج ..قالوا توقفت البطاقة بسبب زيادة استهلاك الكهرباء شهريا عن 700 كيلو
    واعلم سيادتكم بانى لست امتلك اى عدادات كهرباء باسمى فى كل مناطق الجمهورية ولا عدادات مياة ..فمن اين جاءة مديرية تموين سوهاج بهذة المعلومات المغلوطة .وشكوت كثيرا ولكن لا احد يستجيب
    انا سهير محمد مصطفى عبد اللطيف .بطاقة رقم 126009766002 /قومى 27711232601545 واسكن بشقة بالايجار .. بالمراغة
    فهل من وجود مسئول يعيد لى حقى المتوقف صرفة لى كحق مواطن مثل باقى المواطنين المصرييين وعددهم بالملاييين …هل ممكن ام رفعت الاقلام وجفت الصحف؟؟؟

    1. حسام حسن يقول

      يرجى تقديم شكوى عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة , للاسراع في حل هذه المشكلة.

  2. محمد عيسى امين عيسى يقول

    تم ايقاف بطاقة التموين رقم 102004033182 عن الصرف للمواد التموينيه ويتم صرف الخبز فقط منذ ثلاث سنوات لوجود سياره حديثه رغم ان الساره موديل 98 وتم بيعها وحاليا لا املك اى سياره
    برجاء تفعيل البطاقه

    1. حسام حسن يقول

      يرجى تقديم شكوى عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

  3. على محمد احمد سيد يقول

    تم ايقاف بطاقة رقم 101003774295 باسم محمد احمد سيد الشامى وهى باسم والدى وتم حذف والدى من قبل لانه عنده أكثر من عربية وانا عندى عربية اشتغل عليها اوبر وبالقسط وليس لى داخل اخر ونحتاج لتموين خصوصا فى الظروف الصعبة ده فأرجو إعادة تشغيل البطاقة ولكم جزيل الشكر

  4. محمد فكرى فؤاد يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجوا من حضراتكم النظر الى شكواى حيث انة تم ايقاف بطاقة التموين خاصتى التى استفيد منها انا وزوجتى المسجلة على مصر الرقمية حيث ان السبب هو امتلاك سيارة موديل 2018 byd صينى الصنع وهى لغرض العمل وكسب الرزق حيث انة ليس لى مورد رزق اخر بسبب انقطاعى عن عملى منذ 2016 ولا زالت توجد قضية بينى وبينهم. وان هذة السيارة مملوكة لبنك وانى اقوم بدفع اقساط شهريه حتى الانتهاء منها. حيث يوجد متأخرات اقساط لصالح البنك حيث ان السيارة تغطى نفقات المعيشة بالكاد. وانة يوجد لدى طفلان كما هو موضح اسمائهم.
    ارجو من حضراتكم التأكد من صحة كلامى واننى على استعداد لتقديم كافة الأوراق التى تؤكد بأننى لا اعمل عمل ثابت او ان لى دخل ثابت واننى غير مؤمن على وايضا الأوراق التى تؤكد وتثبت ان السيارة عليها اقساط لصالح البنك ويوجد متأخرات اقساط شهرين.
    شكرا لتفهمكم

  5. محمد عبد ربه علي يقول

    تم ايقاف بطاقتي لوجود عربيتين لي رغم اني أحضرت من المرور حدائق الاهرام بأن العربيه الأولي تم بيعها سنة ٢٠١٦ والعربيه الثانيه تم سرقتها سنة٢٠١٧وهيه موديل١٩٩٨ وقالو أن بناتي الصغار عمرهم وقتها كان ٩سنين والأكبر كانعمرها ١٣عام واحضرت لهم ما يفيد أننا معنديش عربيه واحده ورغم ذلك تم إيقاف انا وبناتي ولم بوجود غير نفر واحد في البطاقه وهي زوجتي فقط فهل يوجد تظلم تاني نحضر ما يفيد من أوراق تسبت أننا معندناش اي عربيه وشكرا

  6. فوزيه كامل بكر يقول

    تم ايقاف بطاقه التموين من ثلاث شهور وقمت بعمل تظلم وتم حفظه مكتوب لعدم الرد مع العلم لم يقوم أحد بالاتصال بى ما الحل

    1. حسام حسن يقول

      يرجى تقديم شكوى عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

  7. هناء محمد كمال يقول

    نحن اسره مكونه من اب وام و٣ بنات ٢ صبيان كنا فى البطاقة الورقية ٤ أفراد اما طلعت البطاقة الجديدة طلعت بزوجى بس زوجى الان محبوس وانا فى العيش فرد وفى التموين فرد وبشترى عيش حر مع البطاقة مش بيكفى ولا حتى التموين اعمل ايه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد