أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

تظلمات بطاقات التموين 2024 رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة

تظلمات بطاقات التموين 2024 رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة , في الفترة الماضية تمت الملاحظة من قبل وزارة التموين والتجارية الداخلية بعدم إستكمال تحديث البيانات لبعض البطاقات، فترتب على ذلك قيام الوزارة بعمل قرار جديد (رقم 30) الذي سيفيد الأشخاص الذين يرغبون في التظلم لبطاقاتهم، كما أن الوزارة تعهد بأنها دائماً ترغب في تقديم أفضل الخدمات بمختلف الطرق لكي تسهل على المواطن نوعاً ما. كذلك أوضحت الوزارة ما هي الخطوات التي يجب عليك فعلها إذا كنت ترغب التظلم وهي كالتالي:

تظلمات بطاقات التموين 2024 الشروط الجديدة

ابتداء من شهر مارس 2024 لابد مراجعة بطاقة التموين وعلى كل صاحب بطاقة تموين عند صرف الخبز او التموين البحث عن رسالة مطبوعة في الايصال واذا وجد  عبارة وقف مؤقت أو غير سارى عليه لابد من اتباع الاتي.

سيتم تسجيل سبب وقف البطاقة التموينية المؤقت والغير سارى وعلى المواطن ملاحظة ايصال الصرف من معرفة سبب التوقف المؤقت .
1 – يتم ايقاف بطاقة التموين بشكل نهائي ابتداء من الشهر التالي.
2 – يتم منح فرصة لكافة المواطنين وذلك لمدة اسبوعين لتقديم تظلم مدعوماً بالمستندات الداعمة لمواقف للمواطن , عند ارفاق الطلب وتتم مراجعته سوف يتم الغاء الانذار المؤقت واستكمال صرف المستحقات التموينة دون توقف.
3 – يقوم المتظلم بالضغط على رابط موقع التموين الرسمي موقع دعم مصر الموجود بالاسفل ,ويقوم المتظلم باختيار تبويب تظلمات عادلة , ثم بعد ذلك كتابة رقم البطاقة التموينية  في الخانة الاولي وكتابة الرقم القومي لصاحب المواطن في الخانة الثانية , ثم اختيار المحافظة لصاحب البطاقة من خانة المحافظة.

تحديث بطاقة التموين 2024 عبر المحمول واضافة مواليد

وزارة التموين تحديث البيانات 2024 الموقع الالكتروني وشروط التظلمات


كما تم الاعلان المبدئي عن عدم قبول التظلمات داخل مكاتب التموين , وان الجهة الوحيدة المنوطة باستقبال طلبات التظلم من اشعار توقف صرف المستحقات التموينية هو موقع دعم مصر التابع لوزارة الانتاج الحربي.
4 – الموقع مفتوح فقط لتقديم التظلمات وليس لتعديل بيانات التموين او اضافة المواليد.
5 – سيتم اغلاق باب تقديم التظلمات بعد منتصف شهر مارس من العام الجاري وبذلك يكون اخر موعد لتجنب ايقاف صرف المقررات التموينية على البطاقة الموقفة مؤقتاً.
6 – بعد إغلاق باب تقديم التظلمات يتم البدء فوراً في دراسة طلبات التظلم وذلك خلال الاسبوعين التاليين من اغلاق الموقع , ليتم اعلام المواطن بما تم من دراسة طلب التظلم واعلان نتيجة التظلم بشكل نهائي بداية الشهر التالي.
وعلى ذلك يتم اشعار المواطن المتظلم بإحدى الحالاتين.

رابط مباشر تظلمات بطاقات التموين دعم مصر

تظلمات بطاقات التموين 2024 رابط دعم مصر

أ – استمرار صرف المقررات التموينية ابتداء من الشهر التالي دون توقف ـ قبول طلب المتظلم.
ب – ايقاف صرف المقررات التموينية وايقاف البطاقة نهائية ابتداء من الشهر التالي ـ رفض طلب المتظلم.
مع ملاحظة بان المواطن الذي ظهر انذار بان البطاقة اصبحت موقوفة بشكل مؤقت ولم يتقدم بالتظلم وانتهت فترة تقديم التظلمات , فتكون النتيجة الحتمية هي الايقاف نهائياً في الشهر التالي.

[manual_related_posts] [divider] .

تظلمات بطاقات التموين رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة
تظلمات بطاقات التموين رابط دعم مصر مع الشروط الجديدة

صور العرض


[end_columns]

اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد