أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

ارقام الجلوس الثانوية العامة 2015 رابط مباشر للاستعلام

تم الاعلان عن ارقام الجلوس الخاصة بالثانوية العامة لعام 2015 وذلك عن طريق موقع بوابة الثانوية العامة , حيث تم الانتهاء من ترقيم كافة ارقام الجلوس استعدادا لانعقاد امتحانات الثانوية العامة 2015.

ولكي يتم الاستعلام عن ارقام الجلوس الخاصة بكل طالب يرجى الضغط على الرابط التالي :

( رابط الاستعلام عن ارقام الجلوس الثانوية العامة 2015 )

بعد تحميل صفحة الاستعلام يرجى كتابة رقم كود الطالب في الخانة الشاغرة امام كود الطالب , ثم بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول ليتم عرض كافة بيانات الطالب متضمنة رقم الجلوس الخاص بكل طالب , يرجى طباعة الرقم والاحتفاظ به , وذلك لأهميته في بعد الامتحانات .

وكان مسؤولي الامتحانات بوزارة التربية والتعليم اعلنوا بان ارقام الجلوس سوف تكون جاهزة مطبوعة بالإدارات التعليمية بحلول يوم الاثنين الماضي على ان يتم توزيعها على المدارس ثم على الطلاب يوم الاربعاء , لكن تم التأجيل لتعرض يوم الخميس مع اتاحة الاستعلام عن ارقام الجلوس برابط وزارة التربية والتعليم.

ويعتبر ارقام الجلوس بمثابة الرقم المميز والدال على هوية الطالب التعليمية بدأ من الامتحانات وحتي اعلان النتيجة ثم بعد ذلك التقدم إلى تنسيق الجامعات والمعاهد 2014 مستندين إلى رقم الجلوس الخاص بالطالب.

والجدير بالذكر بان امتحانات الثانوية العامة 2014 سوف تعقد بمشيئة الله في تمام الاحد الموافق 7 يونيو 2015 والتي سوف يتقدم إليها قرابة نصف مليون طالب وطالبة.

Author: Hosam Eldin Hassan‬‏

Google

[manual_related_posts] [divider] .

ارقام الجلوس الثانوية العامة 2015 رابط مباشر للاستعلام - أخبار مصر
رقم الجلوس الثانوية العامة 2015 رابط مباشر للاستعلام – أخبار مصر

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد