أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

سعر تابلت لينوفو lenovo ideatab a3000 في مصر 2014

في تخفيض كبير لشراء تابلت لينوفو القوي lenovo ideatab a3000 , الذي يضاهي فيه الكثير من الامكانيات التي يقبل عليها الكثير من محبي تقنية التابلت على مستوى جمهورية مصر العربية.

حيث قدم قدم موقع سوق دوت كوم عرض خاص وسعر خاص لتابلت لينوفو lenovo ideatab a3000 والمقدر بالعرض بما يوازي 1555 جنيه مصري بعد ان وصل إلى 1699 جنيه مصري , وذلك في اطار دعم التقنيات الخاصة من موقع سوق دوت كوم ضمن العروض الخاصة والتي تطرحها كل فترة .

ويتعبر مميزات وخصائص تابلت lenovo ideatab a3000 من افضل المميزات التي يمكن ان تجدها في تابلت مميز وخاص , ومن اهم مميزات تابلت lenovo ideatab a3000 هي :

قطر الشاشة 7 بوصة كبيرة.

سعة التخزين الرئيسية 16 جيجا بايت.

يعمل بنظام اندوريد المتطور 4.1 جيلي بين.

به امكانية واي فاي وثري جي ولونه اسود

كما يعتبر تابلت lenovo ideatab a3000 من افضل الاجهزة الحديثة التي تلبي الاتصال السريع وذلك نظرا للتقنية الخاصة التي يحويها , بالاضافة إلى نظام التشغيل الاكثر شيوعا وهو اندوريد 4.1 جيلي بين .

كما ان سهول الوصول للتطبيقات عبر قوائم واضحة وظاهرة للمستخدم عزز من انتشار تابلت lenovo ideatab a3000 , بالاضافة إلى سرعة المعالج الموجود به مع رفع تقنية شاشة العرض إلى نظام العرض عالي الجودة HD , مما يسمح بعرض مقاطع فيديو في منتهي النقاء , مع عرض الصور فائقة الجودة , مع اضافة ذاكرة ثابتة كبيرة تصل إلى 16 جيجا بايت و بالاضافة إلى الكثير من برامج الصور , والتواصل الاجتماعي والموسيقي والعديد من التطبيقات الهامة والمفيدة في تابلت lenovo ideatab a3000.

[manual_related_posts] [divider]
.

سعر تابلت لينوفو lenovo ideatab a3000 في مصر 2014 - اخبار وطني
مواصفات lenovo ideatab a3000 , lenovo ideatab a3000 , امكانيات lenovo ideatab a3000 , صور lenovo ideatab a3000 , سعر lenovo ideatab a3000 ,
الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد