أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي جامعة الاسكندرية والمصروفات المطلوبة

تهدف كلية الحقوق بجامعة الاسكندرية إلى اعداد كوادر وطلاب من طلاب دراسة كلية الحقوق يتم تدريسهم المواد باللغة الإنجليزية والتي تعدهم إلى غزو سوق العمل المحلي والدولي في مجال الحقوق والمحاماة , حيث تطرح كل عام كلية الحقوق شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي وكيفية الانضمام إلى البرنامج التدريبي الخاص والمميز من قبل الكلية والتي تعد من اعرق كليات الحقوق في مصر.

حيث أوضحت جامعة الاسكندرية بأن شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي بأن يكون الطالب الناجح في الثانوية العامة لعام 2013 حاملا على مجموع يؤهله للدخول إلى كلية الحقوق وهذا في المقام الأول سواء ان يكون الطالب منتظم في الدراسة او منتسباً إليها , والشرط الثاني من شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي هو حصول الطالب على تقدير لا يقل عن 80% من مجموع النسب الحاصل عليها في مواد اللغات وذلك بالنسبة لشهادة الثانوية العامة , والشرط الثالث من شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي هو تسديد الطالب مبلغ مالي قدره 2500 جنيه مصري وذلك بالإضافة إلى مبلغ الرسوم الخاص بالطالب المنتظم , كذلك بالإضافة رسوم الطالب المنتسب دون الخلط ما بينهما.

وقد أعلنت كلية الحقوق جامعة الاسكندرية بأن الطالب المنطبق عليه شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي يجب ان يعرف بان الدراسة الخاصة بالمواد المقررة طبقا للائحة كلية الحقوق والخاصة بشعبة اللغة الإنجليزية بأن الدراسة سوف تكون باللغة العربية بنسبة لا تزيد عن 40% وتدريس المواد باللغة الإنجليزية بنسبة لا تقل عن 60% من مقررات المواد.

 

شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي جامعة الاسكندرية والمصروفات المطلوبة
شروط الالتحاق بحقوق إنجليزي جامعة الاسكندرية والمصروفات المطلوبة
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More