أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

رقم استعلامات مكتب التنسيق لعام 2013 والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالتنسيق

في إطار خدمة التنسيق الإلكتروني والتي بثتها وزارة التعليم العالي والخاصة بمكتب تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 فقد طرحت الإدارة الخاصة بمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد رقم استعلامات مكتب التنسيق والذي يقوم بالرد على جميع الاستفسارات والاسئلة الخاصة بتنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013.

وتأتي خدمة رقم استعلامات مكتب التنسيق والذي يحمل رقم (19468) وهذا الرقم المختصر من داخل جمهورية مصر العربية والذي يتم محاسبة المكالمة فيه بسعر المكالمة العادية المحلية , وفي حالة الاتصال من خارج جمهورية مصر العربية يتم اضافة رقم الكود الدولي الخاصة بمصر ويكون الرقم كالاتي : (00219468) , هذا تأتي خدمة رقم استعلامات مكتب التنسيق في إطار تخصيص رقم ساخن يجب على استفسارات الطلاب وأولياء الامور في شتى الامور التي تتعلق بتنسيق عام 2013 وبالشكل الجديد عن ألية التقديم وكتابة الرغبات والترشيحات لتنسيق الجامعات.

وتأتي خدمة رقم استعلامات مكتب التنسيق حتي تفتح مجال الهواتف والتليفونات في استقبال اسئلة الطلاب بالإضافة إلى الخدمة الإلكترونية والرسالة التي يقدمها موقع التنسيق الالكتروني التابع لموقع الحكومة الإلكترونية , وبالتالي فوجود خدمة رقم استعلامات مكتب التنسيق يتيح الاستعلام سواء من مصر أو خارج مصر وبسعر مخفض بالإضافة إلى تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة مما يعطيه اهمية في الاحتفاظ بالرقم بشكل ضروري.

والجدير بالذكر بان مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد أخذ على عاتقه منذ سبع سنوات بأن يحدث آليته في استقبال طلاب الترشحات إلى نظام التنسيق الالكتروني والذي اثبت كفاءة عالية جداً مع الاجيال الجيدة والمتفتحة على التكنولوجيا الحديثة.

رقم استعلامات مكتب التنسيق لعام 2013 والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالتنسيق
رقم استعلامات مكتب التنسيق لعام 2013 والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالتنسيق
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More