أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شاهد بالفيديو تدشين موقع التطعيمات هام لكل أم وطفل وبحضور رجاء الجداوي

 

أقيم مؤتمر صحفي جمع الكثير من الأطباء والمؤسسات المهتمة برعاية الطفل والمرأة حيث تم الاعلان عن تدشين أول بوابة إلكترونية خاصة بتنبيه الام بمواعيد التطعيمات عبر التسجيل في هذا البوابة بحيث يتم ارسال رسالة تنبه الام بضرورة تطعيم الاطفال في الوقت المحدد , بالإضافة إلى نوعية التطعيم المراد في هذه الفترة الهامة.

أخبار وطني ـ اخبار مصر والعالم العربي

تأتي هذه الخطوة في إطار التوعية التي تتبعها المؤسسة المصرية للتطعيمات والتي يرأسها الدكتور جمال سامي ,كما تم اختيار الفنانة رجاء الجداوي والتي حرصت على الحضور إلى المؤتمر كسفيرة لبرنامج التوعية للتطعيمات وألقت كلمة بخصوص تدشين الموقع الجديد وكيفية الاشتراك فيه.

وسوف يكون الموقع على النطاق www.vaccinecare.com.eg وإن لم يعمل حتي الان , كما تم تخصيص الرقم الساخن “16829” والذي سوف يرد على جميع الاستفسارات الخاصة من قبل الامهات عن التطعيمات ومواعيدها واهميتها.

 

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More