أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شاهد بالصور الجيش يدمر خزانات الوقود والتي بلغت 23 خزان بها مليون لتر

في إطار حرص القوات المسلحة المصرية في تنفيذ خطة حماية مصر من تهريب الوقود السائل خارج الاراضي المصرية إلى غزة فقد اقدمت القوات المسلحة المصرية بإطلاق صور الجيش يدمر خزانات الوقود على الحدود المصرية والموازية لمدينة رفح والتي تستخدم في نقل الوقود إلى غزة وقد اعلن الجيش يدمر خزانات الوقود والتي بلغت 23 خزان كانت تحوي مليون لتر جهاز للنقل.

هذا وقد وجدت القوات المسلحة 8 أنفاق منتشرة على الشريط الحدودي مع غزة وقام على الفور بندب القوات المعنية لتدمير خزانات الوقود وعدم تشغيلها مرة أخرى , هذا بالإضافة إلى قيام القوات البحرية بتمشيط المياه الحدودية وذلك لمنع اي امدادات من السلاح والذخيرة من قطاع غزة إلى سيناء والتي تصل إلى الإرهابيين لتنفيذ عملياتهم الإجرامية بشكل واسع.

وعلى صعيد اخر وجد ان هناك نوع من الارتباك والارتياب اصاب الإرهابيون نتيجة الخناق الذي اصابهم من قبل القوات المسلحة وذلك اسفر عن اطلاق قذائف ضد عمال مصنع اسمنت وكذلك قسم شرطة القسيمة والذي اودي بحياة 3 اشخاص.

 

 

شاهد بالصور الجيش يدمر خزانات الوقود والتي بلغت 23خزان بها مليون لتر
شاهد بالصور الجيش يدمر خزانات الوقود والتي بلغت 23خزان بها مليون لتر

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More