أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شاهد بالصور الجيش يدمر انفاق تهريب البنزين إلى غزة

في ظل العمليات التي تشنها القوات المسلحة المصرية لتدمير انفاق تهريب البنزين والتي تكثر وجودها في رفح المصرية حيث قامت القوات المسلحة باكتشاف المزيد من الانفاق والتي قد تصل إلى تهريب السيارات ذاتها , ولكن مع تفاقم مشكلة تهريب البنزين في مصر , فأثر الجيش بأن يبدأ حملات ضخمة يدمر فيها انفاق تهريب البنزين والتي تستخدم في تهريب البنزين إلى قطاع غزة الفلسطيني.

وقد قامت قوات الجيش باستخدام الجرافات والمعدات الثقيلة في إتلاف وازالة مضخات تستخدم لضخ الوقود عبر انفاق تهريب البنزين إلى قطاع غزة , ومازال الجيش مستمر ومصر في تمشيط كافة المناطق لتطهير منطقة رفح من كافة انفاق تهريب البنزين والحد من انتشارها.

والجدير بالذكر بان مصر تعرضت منذ اكثر من سنة لأزمة خانقة من تناقص البنزين والوقود في مصر وتم تحديد المشكلة في تهريب كميات البنزين عبر انفاق تهريب البنزين إلى غزة ومنذ ذلك الأزمة قامت قوات الجيش بتدمير العديد من الانفاق ومازالت مستمرة في عملها حتي الان.

 

شاهد بالصور الجيش يدمر انفاق تهريب البنزين إلى غزة
شاهد بالصور الجيش يدمر انفاق تهريب البنزين إلى غزة

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More