أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا واختبارات القبول بها لعام 2013

في إطار تقديم تعليم متميز على اسس علمية عالمية وهذا ما تتباه مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا , حيث ترغب في ضم الطلاب النابغين إليها وذلك بعد اجتياز اختبارات القبول بها , وهذه المدينة العلمية الكبيرة تعتبر صرح تعليمي متميز حيث يدرس فيها العلم بالطرق الحديث وبالتقنيات غاية في الحداثة , لذلك تفرض مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا شروط للقبول بها والانتساب لأسرتها العلمية.

وتستند مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا في قياس مدى استيعاب الطالب وقدرته على فهم المواد العلمية وربط ما استفادة من معلومات ببعضها للوصول إلى إجابات تظهر قوته وقدرته على التفكير والتحليل والنقد العلمي , وذلك من خلال اختبارات القبول بـ مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا , وهذه الاختبارات تعتمد بشكل اساسي على المناهج التي تلقها الطالب في دراسته الثانوية واي من الشهادات المعادلة لها وذلك في العام الدراسي 2012/2013 , وتضم اختبارات القبول بـ مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا في المراحل الثانوية الثلاثة التي مر بها الطالب بالإضافة إلى منهج IGCSE بالإضافة إلى منهاج الدبلوم الأمريكية , والعديد من المنهاج لشهادات الثانوية المختلفة.

وأهم ما تهتم به هذه الاسئلة المتنوعة هو معرفة المبادئ والاساسيات العلمية التي يدركها الطالب من خلال دراسته لهذه المناهج , وقد تم اعتماد نظام الاختبارات الامريكي والمعروف باسم الاختيار من متعدد  وذلك للوصول إلى الانتساب ل مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

 

 

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا واختبارات القبول بها لعام 2013
مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا واختبارات القبول بها لعام 2013
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More