أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

جامعة اوكرانيا تقبل الطلاب المصريين بكليات الطب والصيدلة والهندسة

في إطار التعليم الجامعي الخاص وخارج نطاق حدود جمهورية مصر العربية , فقد أوضحت إدارة جامعة خاركوف بدولة اوكرانيا بأن هناك العديد من الاماكن الشاغرة للطلاب المصريين الناجحين في اتمام شهادة الثانوية العامة مع اتاحة العديد من الكليات المتنوعة للطلاب حسب ميولهم ورغباتهم.

وقد اباح المدير العام لشركة غرانديس للخدمات الطلابية بدولة اوكرانيا سنان أفندي , بأن الشركة تقوم على تقديم كافة الخدمات للطلاب المسافرين إلى اوكرانيا سوء باسلو الالتحاق بالجامعة بالإضافة غلى توفير المأوى والمسكن المناسب بالمدينة الجامعية بأوكرانيا , كما ان الشركة تقوم على بذل المزيد من الجهد لمساعدة الطلاب الجدد في تسجيل بياناتهم للالتحاق بالكلية التي يرغبون في الانتساب إليها , هذا بخلاف الدعم الفني المقدم من قبل الشركة لجميع الطلاب في تذليل اي عقبات تعترض مسيرة الطلاب إلى تلقي العلم في جامعة اوكرانيا.

اما الأوراق المطلوبة للطلاب المستجدين فهي :ـ

  1. شهادة الثانوية العامة ولابد وان تكون مترجمة بأحدي اللغتين الاولي اللغة الانجليزية او اللغة الروسية.

  2. بعد ارسالة الشهادة إلى الكلية المطلوبة بهدف الحصول على الموافقة يتم بعد ذلك تجهيز اجراءات السفر إلى دولة اوكرانيا للالتحاق بجامعة اوكرانيا وذلك بعد اخذ التأشيرة من السفارة الاوكرانية بالقاهرة .

  3. المصروفات التي يدفعها الطالب سواء للدراسة او للمدينة الجامعية فهي متاحة على موقع الشركة للاستفادة.

أما بالنسبة للكليات التي تفتح ذراعها للطلاب المصريين فهي :ـ

  1. كلية الطب البشري بجميع فروعها.

  2. كلية الصيدلة بجميع فروعها.

  3. كلية الصحافة.

  4. كلية الطب الرياضي.

  5. كلية الاسنان.

  6. كلية الهندسة بجميع فروعها.

  7. كلية الدراسات العليا للحصول على درجة الماجستير وكذلك درجة الدكتوراه.

جامعة اوكرانيا تقبل الطلاب المصريين بكليات الطب والصيدلة والهندسة
جامعة اوكرانيا تقبل الطلاب المصريين بكليات الطب والصيدلة والهندسة
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More