الرئيسية » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016 والتي من المقرر اعلانها بمجرد اعتمادها النهائي من قبل محافظ الاسكندرية وذلك بعد رصد كافة الدرجات لجميع الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام سواء لامتحانات الترم الاول ـ امتحانات النصف الاول من العام الدراسي ـ او امتحانات الترم الثاني – امتحانات النصف الثاني من العام الدراسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

حيث تشمل مديرية التربية والتعليم الكثير من الادارات التعليمية التي تحويها داخل زمام محافظة الاسكندرية وهي على المحور التالي:

إدارة المنتزة التعليمية وايضا إدارة شرق الاسكندرية التعليمية وايضا إدارة غرب الاسكندرية التعليمية , إدارة وسط الاسكندرية التعليمية وكذلك إدارة الجمرك التعليمية وكذلك ادارة العجمي التعليمية بالإضافة إلى إدارة العامرية التعليمية وأخيراً إدارة برج العرب التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

حيث أدى طلاب المرحلة الاعدادية بجميع الادارات التعليمية التابعة لمحافظة الاسكندرية امتحانات الاعدادية سواء الترم الاول او الترم الثاني وذلك من العام الحالي , ثم بدء على الفور مراسم التصحيح وعملية رصد الدرجات والتي انتهت بتوقيع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية ثم رفعها إلى محافظ الاسكندرية ليعتمدها , هذا ويكن المجموع النهائي في كل من النتائج للترم الاول والثاني هو درجة الطالب او الطالبة التي حصل عليها لاتمام الشهادة الاعدادية ونهاية التعليم الاساسي لبدء المرحلة الثانوية او التعليم الفني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

كما تشمل نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية لعام 2016 كافة المدارس الحكومية بالاضافة إلى المدارس التعليم الاهلي والخاص ومدارس اللغات بالاضافة إلى مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بما في ذلك مدارس الموهوبين وايضا مدارس المسار التعليم والمهني, حيث يتم الاعلان المبكر عبر موقع مديرية التربية والتعليم مباشرة باستخدام ارقام الجلوس ليستعرض الموقع كافة بيانات النجاح للطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

ولمعرفة نتيجة الطالب يجب عليه التوجه بالضغط على رابط الاعلان الموجود اسفل الموضوع ثم الضغط على خبر النتيجة والدخول إلى صفحة استعراض النتائج ثم بعد ذلك كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبة في الخانة الموجودة امامه ثم الضغط بعد ذلك على بحث لتظهر النتيجة بكافة التفصيل حيث يدون اسم الطالب ورقم الجلوس والمدرسة التابع لها وكذلك الادارة التعليمية التابعة لها المدرسة ثم يتم استعراض نتائج المواد بالدرجات وهي مادة اللغة العربية و اللغة الاجنبية الاولي ومادة الدراسات الاجتماعية ومادة العلوم وايضا مادة الرياضيات بالاضافة إلى مادة الرسم والحاسب الآلي وايضا التربية الدينية بالإضافة إلى درجات النشاط الاول والنشاط الثاني وحالة النتيجة.

كما تنوه ادارة موقع مديرية التربية والتعليم بان النتيجة المعلنة على الموقع لا يعتد بها كوثيقة نجاح ولكن البيان الموجود بالمدرسة هو الشهادة الموثقة بذلك , هذا مع التنويه بان اعلان النتيجة الرسمي عبر المواقع التواصل الاجتماعي غير مقيد بالمسؤالية على المديرية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية

والجدير بالذكر بان غرفة عمليات متابعة الامتحانات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية قد اعلنت الطوارئ نظراً لاهمية الامتحانات لدي طلاب المرحلة الاعدادية والتعليم الاساسي , لذلك سخرت المديرية كافة الامكانيات لسد اي احتياجات للطلاب اثناء تأدية الامتحانات .

 بالاضافة لتخصيص ارقام للاتصال للابلاغ عن اي مشكلة تعترض الطلاب اثناء تأدية الامتحانات سواء من الطلاب او اولياء الامور , كما قدمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية والتابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية كافة الخدمات لتهيئة الظروف المناسبة للمصحيحين والكنترولات.

لتحري الدقة في التصحيح ورصد الدرجات , لتكون النتيجة الحقيقية التي ينالها الطالب من خلال اداءه امتحانات الشهادة الاعدادية.

رابط نتائج الشهادة الاعدادية 2016 الاسكندرية

موضوعات ذات صلة:

.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016

صور العرض

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2016



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد