الرئيسية » نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016 والتي ينتظرها الكثير من الطلاب على مستو محافظة المنوفية , حيث يقوم محافظ المنوفية بالتوقيع على كشوفات نتائج الطلاب لتكون اشارة البدء في اعلان النتائج داخل كافة مدارس المرحلة الابتدائية بالمحافظة وايضا على الموقع الرسمي التابعة لمحافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016 الصف السادس

يترتب على دراسة طلاب الصف السادس الابتدائي اداء امتحانين اثناء فترة الدراسة الممتدة لمدة ثمانية اشهر , حيث يبدأ الطلاب الدراسة في بداية العام الدراسي .

يتخللها تدريس دورس ومناهج في عدة مواد اهمها مادة اللغة العربية ومادة الدراسات الاجتماعية مادة العلوم وكذلك مادة اللغة الاجنبية وايضا مادة الرياضيات , بالإضافة إلى العديد من الانشطة وبعد المواد التي لا تضاف إلى المجموع مثل مادة التربية الدينية ومادة التربية الفنية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

يعقد امتحانات النصف الاول الدراسي وتكون النتيجة دون نجاح او رسوب وذلك لحين انعقاد امتحانات النصف الثاني والتي يسبقها دراسة ممتدة إلى الفصل الثاني كاملاً , وتأتي النتيجة النهائية بمثابة وثيقة نجاح الطالب بناء على درجات الطالب او الطالبة في الامتحانين معاً , ليعبر بعدها الطلاب إلى جسر المرحلة الثاني من التعليم الثاني وهي مرحلة التعليم الاعدادي.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016 الادارات التعليمية

نظراً لكبر مساحة محافظة المنوفية فقد تم تقسيم المحافظة إلى عدة اقسام ومناطق و إدارات تعليمية , حيث يسهل ذلك على مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية متابعة سير العملية التعليمية وتنفيذ القرارات السيادية من قبل وزارة التربية والتعليم على كافة مدارس الحكومة التابعة لوزارة التربية والتعليم بالاضافة إلى مدارس التعليم الخاص ومدارس اللغات والمدارس الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.


نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

وتعد الادارات التعليمية الاساسية التابعة لمديرية التربية والتعليم هي المنوطة بالتحكم في المدارسة الخاضغة لمنطقتها الجغرافية واهم هذه الادارات إدارة مركز تلا التعليمية و إدارة مركز الشهداء التعليمية و إدارة مركز السادات التعليمية و إدارة مركز اشمون التعليمية و ادارة مركز منوف التعليمية و ادارة مركز شبين الكوم التعليمية و ادارة مركز الباجور التعليمية و ادارة مركز بركة السبع التعليمية و ادارة مركز قوسينا التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

كما يقدم موقع اخبار وطني لكافة الطلاب المنتسبين للمرحلة الابتدائية والذين يواجهون مشكلة في استعراض النتيجة.

بكتابة رد اسفل الموضوع متضمن رقم الجلوس و ايضا الاسم كاملا مع ذكر اسم المدرسة وايضا الادارة التعليمية التابع لها , وان شاء الله سوف يتم نشر النتيجة فور صدورها من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية.

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية

وعلى كافة طلاب المرحلة الابتدائية الذين يرغبون في معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الضغط على الرابط التالي :

نتائج الشهادة الابتدائية 2016 محافظة المنوفية

حيث يقوم الطالب او الطالبة بكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك والضغط على بحث , لتعرض الصفحة التالية بيانات نجاح الطالب وكافة الدرجات التي حصل عليها في كل مادة , ثم المجموع النهائي الذي حصل عليه.

كما تنوه مديرية التربية والتعليم بان النتائج المنشور على الموقع الالكتروني لا تمثل النتيجة الحقيقية وانما النتيجة المتواجدة بالمدرسة التابع لها الطالب او الطالبة هي ما تمثل النتيجة الصحيحة والمستند الرسمي لنجاح الطالب او الطالبة.

.
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016

صور العرض

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد