الرئيسية » نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016 والتي يتعمدها محافظ الأقصر وذلك في نهاية اختبارات المرحلة الابتدائية بجميع مدارس المحافظة سواء مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم او مدارس خاصة او مدارس لذوي الاحتياجات الخاصة.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016 الصف السادس

تبدأ الدراسة للصف السادس الابتدائي مع بداية العام الدراسي على مستوى جمهورية مصر العربية وتستمر الدراسة قرابة الثلاثة أشهر تقريبا في دراسة المواد التالية.

وهي مادة اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية ومادة العلوم ومادة الرياضيات وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية بالإضافة إلى مادة التربية الفنية ومادة التربية الدينية مع كافة الأنشطة المقامة اثناء فعاليات الدراسة، ثم يعقد اول امتحان ويعرف بامتحان الترم الأول.

ثم يتم استئناف الدراسة مرة اخري بعد توقف للاستراحة بإجازة منتصف العام الدراسي , وذلك لقرابة ثلاثة اشهر أخرى ويعقبها امتحانات النصف الثاني او ما يعرف بامتحانات الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016 

ويتيح موقع اخبار وطني خدمة مساعدة الطلاب في إيجاد النتيجة في حالة وجود أي إعاقة لاستعراضها , وذلك عبر كتابة رد اسفل الموضوع يتضمن رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبة صحيح مع ذكر اسم الطالب او الطالبة رباعي ويفضل كتابة اسم المدرسة وأيضا كتابة الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة , وان شاء الله سوف يتم نشر النتيجة فور صدورها من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016 الإدارات التعليمية

ترأس مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر العديد من الإدارات التعليمية التابعة لها , والمنوطة بتنفيذ أوامر وتوجيهات مديرية التربية والتعليم الصادرة لها , لذلك تم تقسيم محافظة الأقصر إلى عدة مناطق تعليمية وإدارية وهي إدارة الطود التعليمية و إدارة الأقصر التعليمية و إدارة اسفا التعليمية وإدارة القرنة التعليمية و إدارة البياضية التعليمية و إدارة ارمنت التعليمية وإدارة الزينية التعليمية , وتقوم كل إدارة تعليمية بمتابعة كافة المدارس التي تقع في ذمامها وتطمئن لسير العملية التعليمية على اكمل وجه.

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الاقصر

قبل نشر النتيجة على كافة وسائل الاتصال الحديثة وكذلك المدارس، يتم اعلان النتيجة في مقر محافظة الأقصر.

يعلن فيها المحافظ كافة تفاصيل نجاح الطلاب سواء اعداد الطلاب المقيدين في المرحلة الابتدائية وأيضا نسبة النجاح والرسوب بالإضافة إلى الأوائل في كال إدارة تعليمية وكذلك تحديد العشرة الأوائل على مستوى محافظة الأقصر.

وتنوه مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر بان النتيجة المعلنة عبر موقعها الرسمي او أي موقع اخر لا تمثل النتيجة الحقيقة للطالب , لكن المستند الرسمي المتواجد بالمدرسة المقيد بها الطالب هي التي تعبر عن النتيجة الحقيقية له.
ويمكن للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر 2016 الضغط على الرابط التالي:

نتائج الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الأقصر

حيث يقوم الطالب او الطالبة بكتابة رقم الجلوس والضغط على الزر البحث لتظهر النتيجة كاملاً متضمنة اسم الطالب رباعياً ورقم الجلوس الخاص به مع ذكر اسم المدرسة وكافة درجات الطالب في الامتحان مع تحديد درجات نجاح الطالب في كل مادة وأيضا المجموع الكلي للطالب.

.
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016

صور العرض

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر 2016



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد