الرئيسية » معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch &Tex

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch &Tex

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 والذي يبدأ فعالياته من داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والذي يقع داخل مدينة نصر وذلك من فترة 25 فبراير 2016  ولمدة اربعة ايام متواصلة حتي يغلق ستاره في 28 من فبراير 2016 , هذا المعرض والذي يحمل رقم المعرض السادس يأتي بما هو جديد في مجال ماكينات الغزل والنسيج وايضا ماكينات الخياطة والتطريز بالإضافة إلى احدث صيحات الصباغة والطباعة الرقمية واخر ما توصلت إليه الشركات العالمية من اجهزة التريكو ومستلزماتها.

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch & Tex

تنظم شركة Vision Fairs احدى كبرى شركات تنظيم المعارض في مصر  المعرض الذي ينتظهر الكثير من صناعي النسيج في مصر وكذلك الشركات التي تعمل على توريد وصيانة اجهزة ومعدات الغزل والنسيج , حيث تتجمع في هذ المعرض الكثير من كبرى شركات صناعة الغزل والنسيج والتريكو ليس على المستوى المحلي او الاقليمي فحسب ولكن على المستوى العالمي ايضا.

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch & Tex

ينقسم المعرض إلى عدة اقسام وذلك لتنظيم الكم الكبير من الشركات العارضة ولذلك تم تقسيم المعرض إلى ثلاث فئات هي :

  1. اول فئة هي شركات التصنيع والتي تتكون من شركات تصنيع السجاد والموكيت وايضا شركات الصباغة والتجهيز بالإضافة إلى شريكات التطريز كذلك شركات تصنيع الاقمشة المتنوعة وايضا شركات الملابس الجاهزة بالإضافة إلى شركات تصنيع المنشوجات المنزلية وكذلك شركات تصنيع القطن الطبي وايضا شركات تصنيع الحبال وشركات تصنيع خيوط الخياطة المختلفة بالإضافة إلى شركات تصنيع الغزل.
  2. ثان فئة والتي تضم شركات الصباغة والطباعة وايضا شركات الخياطة الصناعية بالإضافة إلى شركات الكي والضغط وايضا شركات ماكينات الحياكة وكذلك وحدات الغسيل بالإضافة إلى شركات الإطارات والماكينات وماكينات الاختبار وضبط الجودة للنسيج.
  3. اما اخر فئة فهي شركات خاصة بملحقات الغزل والنسيج مثل ماكينات إنتاج أزرار الملابس وايضا ماكينات التغليف بالإضافة إلى ماكينات صناعة المطاط و ماكينات صناعة الاشرطة
معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016

تزداد اهمية معرض هذا العام في دورته السادس ليس فقط في تقديم احدث منتجات تصنيع الغزل والنسيج فقط ولكن تقديم احدث الطرق صناعة الغزل والنسيج على مستوى العالم , كما ان المعرض يجذب اهتمام فئات العديد من المهتمين بصناعة الغزل والنسيج مثل الشمترين والبائعين في مجال الملابس وايضا موزعي المنتجات القطنية بالإضافة إلى تجار الاقمشة وبالإضافة إلى اصحاب مصانع ومحلات تصنيع الغزل والنسيج والسجاد واصحاب العلامات التجارية الكبري , بالإضافة إلى المستوردين والمصدرين لمنتجات الغزل والنسيج وكذلك مهندسي ميكانيكا ماكينات صناعة الغزل والنسيج وملحقاتها وكل المهتمين بتطوير هذه الصناعة يتجمعون تحت قبة واحد ولمدة ايام قليلة يخرجون بما هو افضل واجود في صناعة النسيج بشكل عام.

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016

تتسابق الكثير من الشركات الكبري في مصر والرائدة في صناعة النسيج والغزل والسجاد وكذلك مصانع الخياطة والتفصيل والتريكو ومنتجي الملحقات التي تدخل في صناعة الغزل والنسيج من هذه الشركات الكبرى هي مجموعة سكر مكه  Sokkar Mecca Mecca Trading والتي تقدم احدث ماكينة الخيطاة من كوليكس Koleex , الشركة التجارية الحديثة للماكينات Modern Commercial Machinery , والماركات التي تقدمها هي Juki & Pegasus & Jack & Comptel & Eastman machine company ,  شركة المصرية للتجارة والخدمات الفنية T.T.S El Masria For Trade & Tech. Services , والتي تقدم ماكينة الطابعة الديجيتال النمساوية Aeoon لطباعة التي شيرت فائقة السرعة , كذلك تقدم ماكينة الطباعة الديجيتال الكورية DGI FD لطباعة جميع الأقمشة مباشرة عرض 190 سم سواء قطن او بوليستر او فيسكوز , كما تقدم ماكينة الكبس الحراري الإيطالية Nonti Antonio لرولات الورق الترانسفير على اتواب البوليستر.

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016

كمت نقدم شركة سكاي توب جروب SKYTOP Group معرض خاص عن منتجاتها داخل المعرض , وتقدم شركة طيبة الدولية للاستيراد والتصدير والتي تعد كبرى شركات المهتمة بمجال مستلزمات الطباعة والتي تعد الوكيل الوحيد للعديد من الشركات العالمية في مجال ماكينات الطباعة على الترانسفير سواء على القطن ونيون وبوليستر والصوف مع ماكينات مكابس حرارية من شركات عالمية Roll to Toll والطباعة على الأقطان مباشرة ومن اهم الشركات التابعة لها Mimaki & Brother & Klieverik , كما يضم المعرض شركة مياج جلال المنشى , بالإضافة إلى شركة Value Technologies , كذلك يضم الكثير من الشركات مثل أوبري ايجيبت و شركة شوني وكذلك شركة فنار للتجارة وايضا شركة الهاي للتجارة و شركة جي بي كيم وشركة اتاج و شركة ارماتكس وشركة اشتكس وشركة برايم تكس وشكرة فابتكس وشركة جي ار جي ايجيبت وشركة توتال Total وشركة 2W Trading و كذلك شركة كوتون تريد انترناشيونال والشركة العربية للتجارة والتوزيع وايضا الشركة التجارية الحديثة للماكينات مودرنكو وشركة اليس ايجيبت للتجارة وشركة انفسنيل وشركة كولكس وشركة فاليو تكنولوجيز وشكرة شركة المحبة سكر ميلاد و مجلة خيوط.

رابط المعرض وفعالياته

.
معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch &Tex
معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch &Tex

صور العرض

معرض إيجي ستيتش اند تكس 2016 Egy Stictch &Tex



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد