الرئيسية » فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية

فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية

فروع كارفور مصر 10 ديسمبر 2016 والمتواجدة داخل جمهورية مصر العربية والتي تخدم العديد من متسوقي العروض داخل عدة محافظات , وهذا يرجع إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الاسرة المصرية من كافة المنتجات والسلع الضرورية.

فروع كارفور مصر داخل القاهرة

حيث تنتشر العديد من فروع كارفور سواء بنوعها الكبير وهو الهايبر ماركت وايضا الشكل المصغر وهو السوبر ماركت وذلك ليكون اقرب لايدي المتسوقين في العديد من الاماكن الهامة والمكتظة بالسكان.

ويحتوي نوع هايبر ماركت كارفور مصر على الكثير من الاماكن الهامة وهي في المول الكبير مثل صن سيتي مول وايضا المركز الرئيسي معادي سيتي سنتر وكذلك فرع الهايبر عبور جلف سيتي ,بالاضافة إلى الفرع الكبير كايرو فستيفال سيتي وكذللك هايبر ماركت الشروف.

فروع كارفور مصر رقم الاتصال

تقدم كارفور مصر خدمة متابعة ما بعد البيع عن طريق الرقم الموحد : 16061 او التوجه إلى موقع كارفور مصر والتقدم باي استفسار او تحرير شكوى.

كذلك يوجد في الفروع قسم لتلقى الشكاوى من العملاء وذلك للرقي بالخدمة المقدمة,اما عروض سوبر ماركت كارفور مصر في محافظة القاهرة هي فروع المعادي الجديدة وكذلك فرع داون تاون وايضا فرع طيبة مول بمدينة نصر وهناك فرع سرايا مول وكذلك فرع حلوان الشهير , بالاضافة إلى فرع ميجا مول وفرع طرة واخيراً فرع مدينة 15 مايو بابراج وسط البلد.

 عروض كارفور مصر

اما فروع السوبر ماركت المنتشرة في محافظات عدة فهي فرع الحمد وايضا فرع بورتو كايرو وكذلك فرع ميراج مول وكذلك فرع بارون وفرع الدقهلية, كما ان هناك فروع في محافظة جنوب سيناء , وفي مدينة شرم الشيخ وكذلك فرع صنتيرا مول , اما مدينة الغردقة فقد نالت ايضا فرع خاص بها وهو فرع الهميرا , واخر فرع كان في داخل بيراميدز مول.

فروع كارفور مصر داخل الجيزة

قرب محافظة الجيزة من محافظة القاهرة ادي إلى اقبال فروع كارفور مصر بالنزوح إليها فعلى صعيد هايبر ماركت كارفور مصر يوجد فرع واحد داخل داندي مول , اما على صعيد السوبر ماركت , فهناك فرع دولفين مول وكذلك فرع كارفور في الجزيرة بلازا مول وايضا  فرع كارفور داخل بيرميدز فيو.

كما تهتم ايضا فروع كارفور مصر بمحافظة الاسكندرية بتقديم كافة الخدمات داخل الفروع المنتشرة بأرجاء المحافظة ومنها فروع هايبر ماركت كارفور في داخل الاسكندرية سيتي سنتر, وايضا فرع الهايبر في العروبة وكذلك فرع سيتي لايت.

اما فروع السوبر ماركت داخل محافظة الاسكندرية فمنها فرع جرين بلازا وكذلك فرع رويال بلازا وكذلك فرع السوبر ماركت لكافور مصر داخل الملتقى مول,كما لا تنسى ادارة كارفور مصر بتقديم فرع كبير ضمن محافظات الدلتا , وفي مدينة عريقة وهو فرع هايبر ماركت داخل مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

.
فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية
فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية

صور العرض

فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد