أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

بوابة الازهر للنتائج 2023 – 2024 كافة المراحل الدراسية

بوابة الازهر للنتائج 2024 , كافة المراحل الدراسية رابط مباشر , مراحل الشهادات الدراسية تكون من أهم مراحل الدراسة في جميع الفئات، سواء كانت ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية، ولذلك الكثير منا يقوم بالبحث عن النتيجة على الإنترنت لكي يعرف إن كانت الدرجات التي حصل عليها هي التي يريدها أم أنها ليست قدر التطلعات، واليوم سنتعرف على طريقة معرفة نتائج بوابة الأزهر الشريف للشهادات للابتدائية والإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهي بسيطة للغاية ولا تهتاج منك الي أي مجهود يذكر.

بوابة الازهر للنتائج 2024

الجدير بالذكر بأن الطريقة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو الإعدادية الأزهرية تكون عبر بوابة الازهر الإلكترونية، ومن خلال الرابط الذي ستجده في نهاية الموضوع هو الموقع الرسمي لمعرفة النتائج، وأي موقع غير ذلك مجرد احتيال لا أكثر، حيث أن قطاع المعاهد الأزهرية يقوم برفع مباشرة على الموقع (الذي ستجده في نهاية الموضوع كما ذكرنا) بمجرد اعتمادها من التوكيل الازهري الرسمي.

الازهر الشريف نتائج الامتحانات 2024 الاستعلام من الموقع الرسمي

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس 2024 الإعلان الرسمي للنتائج

تنسيق كلية الشرطة 2024 الشروط الجديدة ورابط التقديم مباشر

تنسيق الكليات العسكرية 2024 شروط القبول مع الرابط الرسمي للالتحاق

بوابة الازهر للنتائج 2024  

لمعرفة النتيجة ستقوم بالضغط على الرابط الذي باللون الأحمر، وفيه ستقوم بتحديد المرحلة التي قمت بدراستها (ابتدائية أو إعدادية) وتقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك والضغط على بحث، وبعد ذلك سيظهر لك جدول فيه اسمك ورقم الجلوس والدرجات والمجموع الكلي والي غير ذلك.

رابط مباشر لنتائج الازهر

بما أنه من المحتمل أن تجد مشاكل أثناء عملية البحث عن النتيجة في الموقع، فقد تم توفير إرسال الرسائل الي الدعم الفني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بهم عبر رقم 19493.

 

والجدير بالذكر بأن المعاهد الازهرية تخضع لإشراف وإدارة الازهر الشريف , حيث يتم اعداد الدعاة تعليمياً وعلمياً ودينياً , لكي يكون بمثابة داعي متعلم وعنوان للإسلام في كافة المجالات.

بوابة الازهر للنتائج 2019 كافة المراحل الدراسية رابط مباشر
بوابة الازهر الالكترونية كافة المراحل الدراسية رابط مباشر
بوابة الازهر للنتائج 2019 كافة المراحل الدراسية رابط مباشر
موقع الازهر الالكترونية كافة المراحل الدراسية رابط مباشر
الصفحات ( 1 من 2 ): 1 2التالي »
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد