الرئيسية » التعليم » نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 رابط الاستعلام مباشر

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 رابط الاستعلام مباشر

بعد ان تم اغلاق ابواب تسجيل رغبات التنسيق فقد بات من الواضح ان اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 سوف يتم اعلانها اليوم الاحد بعد وعلى الفور سوف تنشر عبر موقع الحكومة الالكترونية والمعني بجميع اعمال التنسيق 2017.

وعلى الراغب من الطلاب في معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 يرجى الضغط على الرابط التالي :

( رابط اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 )

حيث يظهر للطلاب بيانات لابد من ادخال بياناته بشكل دقيق لرؤية نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 وهي كالاتي :

يبدأ الطالب او الطالبة بكتابة رقم الجلوس الخاص به اثناء تأديته امتحانات الثانوية العامة 2017 , ثم يقوم بقراءة الرقم التأكيدي والمكون من ستة ارقام , ويتاح للطالب تغيير الصورة واستبدال الارقام بارقام اخري , ثم يقوم الطالب او الطالبة بكتابة الارقام داخل المربع الموجود امام اعد كتابة الرقم التأكيدي وبعد ان يتأكد بان كافة البيانات تم تدوينها بشكل صحيح يقوم بالضغط على بحث ليظهر نتيجة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 من حيث الكلية التي اصبح ينتسب إليها.

هذا ويقوم الطالب بطباعة بطاقة الترشيح او تحميله على جهاز الحاسب الآلي الشخصي وطباعتها في اي مكان اخر حتي يتسنى له التوجه إلى موقع الكلية التابع لها وتقديمها لإدارة الكلية.

والجدير بالذكر بان مرحلة التحويل بين الكليات سوف يتم الاعلان عنها بعد انتهاء اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 وذلك للمرحلة الاولى وكذلك المرحلة الثانية معاً.

وفي حالة عدم ظهر النتيجة لاي من الطلاب يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس في رد اسفل الموضوع , وإن شاء الله سوف نقوم بالنيابة عنه بالبحث عن النتيجة ونشرها في رد على طلب

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 رابط الاستعلام مباشر - اخبار وطني
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 , اعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 , موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 , نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 من تنسيق الجامعات , نشر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 رابط الاستعلام مباشر



موضوعات مختارة ومميزة

عن حسام حسن

شاهد أيضاً

نتيجة حقوق القاهرة 2017 برابط مباشر

تم الاعلان عن نتيجة حقوق القاهرة 2017 وذلك لطلاب الفرق الاربعة , الفرقة الاولى والفرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *