أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 – 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا لهذا العام 2024 تؤتي بفرحة كبيرة عند صدورها من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا والتي يعتمدها محافظ المنيا ويؤشر عليها بنشرها على كافة المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم وايضا المدارس الخاصة و مدارس اللغات وكافة المدارس ذات الطبيعة الخاصة.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024  الصف الثالث

يتوافر طلاب المرحلة الاعدادية بجميع مدارس محافظة المنيا لأداء امتحانات النصف الاول الدراسي وذلك لتكوين نصف رصيد المجموع النهائي لشهادة الاعدادية , حيث يتقاسم امتحان النصف الاول أو الترم الاول نصف نتيجة الطالب النهائية وذلك في المواد التي تم دراستها .

وهي مادة العلوم ومادة الرياضيات بشعبتيها الجبر والهندسة بالإضافة إلى مادة اللغة العربية ومادة اللغة الاجنبية الاولي وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية بالإضافة إلى مادة الحاسب الآلي كما يؤدي الطالب امتحان التربية الفنية ومادة التربية الدينية دون إضافة إلى المجموع النهائي.

هذا ويعتبر هذا الامتحان بمثبة نتيجة دون تحديد الطالب راسب ام ناجح ,لحين انعقاد امتحان النصف الثاني.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 الإدارات التعليمية

تتشعب الادارات التعليمية لمحافظة المنيا على مرمي المساحة الشاسعة التي تمتلكها المحافظة , لذلك جرى تقسيم المحافظة إلى مناطق وادارات تعليمية وذلك على النحو التالي : إدارة مغاغة التعليمية و إدارة بنى مزار التعليمية و إدارة مطاي التعليمية و إدارة سمالوط التعليمية و إدارة مدينة المنيا التعليمية و إدارة أبو قرقاص التعليمية و إدارة ملوى التعليمية و إدارة دير مواس التعليمية و إدارة العدوة التعليمية , وكل إدارة عليها متابعة كافة المدارس التابعة لديها وتكون مراكز كنترول لرصد الدرجات النهائية ورفعها إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 النهائية

بعد الدراسة التي تعقب امتحانات النصف الاول يتم عقد امتحان النصف الثاني او الترم الثاني والذي يجمع نتيجته مع نتيجة النصف الاول ليصدر الشهادة النهائية بمجموع الدرجتين ليتحدد مصير الطالب او الطالبة في مشواره التعليمي المقبل سواء في التوجه لاستكمال الدراسة عبر مرحلة الثانوية العامة او الاستكمال عبر مرحلة الثانوية المهنية سواء الزراعية او التجارية او الصناعية.

وعند أداء الامتحانات بشكل عام تقوم مديرية التربية والتعليم بفرض حالة من الطوارئ لدي كافة الادارات التعليمية لمواكبة الحدث العظيم بتقديم كافة الخدمات التسهيلات لاداء الامتحانات من حيث تحديد وتجهيز مقار الامتحانات وتوزيع ارقام الجلوس على الطلاب بالإضافة إلى تكون مقار تصحيح.

ورصد وتجميع ومراجعة اوراق الاجابة ثم بعد ذلك ترصد النتائج النهائية لاعتمادها ونشرها عبر الموقع الرسمي لمحافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2024

ويتم نشر النتيجة عبر رابط الموقع الرسمي لمحافظة المنيا التالي

الرابط الاول

 

إلا ان هناك تنويه لدى كل الطلاب واولياء الامور بان النتائج المعلنة عبر الموقع او اي من شبكة التواصل الاجتماعي لا تعد بمثابة وثيقة رسمية لاعلان نتيجة الطالب , لكن الشهادات الموزعة على الطالب في المدارس المقيد بها هي المستند الرسمي والصحيح لمعرفة النتيجة.

كما يقدم موقعنا خدمة خاصة لكل طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة المنيا بالبحث عن النتيجة بناء على كتابة رد اسفل الموضوع متضمن اسم الطالب او الطالبة بالإضافة إلى رقم الجلوس وكذلك اسم المدرسة المقيد بها والادارة التعليمية التابع لها الطالب , وإن شاء الله سوف نقوم بنشر النتيجة فور صدورها اسفل رد الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا  2024  برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد