أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023 – 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024 النهائية والتي تصدر عن إدارة المعاهد الازهرية المنوطة بإعلان النتائج على مستوى جمهورية مصر العربية و كافة نتائج الشهادة الابتدائية خارج جمهورية مصر العربية , بعد ان تنال كافة الاعتمادات من قبل دكتور وكيل الازهر للمعاهد الازهرية وكذلك رئيس قطاع المعاهد الازهرية بالازهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024 الصف السادس الابتدائي

حيث يتقدم كافة الطلاب من طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية لامتحان الشهادة الابتدائية والمقرر عقدها مرتين في العام وذلك على نطاق منتصف العام الدراسي وذلك بعد تدريس قسط كبير من المواد الدراسية والشرعية التي يجب ان على كافة الطلاب دراستها , ثم يقام امتحان نهاية العام الدراسي ليستكمل الطلاب النصاب الرسمي من امتحانات الشهادة الابتدائية.

يدر الطلاب في المرحلة الابتدائية الكثير من المواد الدراسية المتنوعة بالاضافة إلى المواد الشرعية والقرآن الكريم , ومن اهم المواد التي يتم دراستها هي اللغة العربية و اللغة الاجنبية الاولي وكذلك الدراسات الاجتماعية ومادة العلوم وايضا مادة الرياضيات .

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024 المناطق التعليمية

حيث ان المعاهد الازهرية منتشرة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية , فقد تم توزيع المعاهد الازهرية على نطاق مناطق تعليمية حسب المحافظة , حيث تتكون المحافظات من عدد 27 محافظة وهي منطقة القاهرة الأزهرية و منطقة الجيزة الأزهرية و منطقة الاسكندرية الأزهرية و منطقة بور سعيد الأزهرية و منطقة الاسماعيلية الأزهرية و منطقة السويس الأزهرية.

 

منطقة دمياط الأزهرية و منطقة كفر الشيخ الأزهرية و منطقة الغربية الأزهرية و منطقة الشرقية الأزهرية و منطقة المنوفية الأزهرية و منطقة القليوبية الأزهرية و منطقة البحيرة الأزهرية و منطقة الدقهلية التعليمية و منطقة الفيوم الأزهرية و منطقة بنى سويف الأزهرية .

منطقة المنيا الأزهرية و منطقة اسيوط الأزهرية و منطقة قنا الأزهرية و منطقة اسوان الأزهرية و منطقة الاقصر الأزهرية و منطقة البحر الاحمر الازهرية و منطقة شمال سيناء الأزهرية ومنطقة جنوب سيناء الأزهرية و منطقة مرسى مطروح الأزهرية ومنطقة الوادي الجديد الأزهرية ومنطقة سوهاج الأزهرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024

والجدير بالذكر بان الطلاب الذين ينهون المرحلة الابتدائية من التعليم الازهري يتم توجيههم إلى استكمال مرحلة جديدة من داخل المعاهد الاعدادية الازهرية والتي تستكمل بعد ذلك بالمرحلة الثانوية الازهرية ثم الدخول في استكمال المرحلة الاكاديمية والجامعية الازهرية.

ويتيح موقعنا أخبار وطني لكل الطلاب الذين يواجهون صعوبة في استخراج النتيجة من الموقع , بكتابة رد اسفل الموضوع يتضمن اسم الطالب او الطالبة مع ذكر المنطقة التعيلمية وايضا اسم المعهد المقيد به ورقم الجلوس , وإن شاء الله سوف يتم عرض نتيجة الطالب فور اعلانها من قبل موقع المعاهد الازهرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2024

وتنوه ادارة موقع الازهر التعليمي بان النتائج المعلنة لكل الطلاب ليست تمثل باي شكل من الاشكال النتيجة الحقيقية لكافة الطلاب وعلى كل طالب ان يتأكد من النتيجة وذلك عبر تواجدة بالمعهد المقيد به واستلام النتيجة مطبوعة بكافة التفاصيل.

نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهرى

يتاح معرفة النتيجة النهائية سواء لامتحانات النصف الاول من العام الدراسي او النصف الثاني من العام الدراسي عبر الضغط على الرابط التالي ومن ثم البحث عن نتيجة الطالب او الطالبة.

الرابط الاول

الرابط الثاني

حيث يقوم الطالب او الطالبة او اولياء الامور باختيار الرابط المناسب من نتائج المرحلة الدراسية ثم عليه كتابة رقم جلوس الطالب بشكل صحيح ثم متابعة البحث عن النتيجة عبر الضغط على بحث لتظهر في النهاية الدرجة كاملة وكافة تفاصيل بيانات الطالب من حيث الاسم او رقم الجلوس او المدرسة المقيد بها او المنطقة الأزهرية التابع لها.

نتيجة ابناؤنا في الخارج الازهر الشريف جميع المراحل

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية  2024  برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية برقم الجلوس , نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الموقع الرسمي
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد