أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي

نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2022 بالمدارس الموعد النهائي

نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2022 الإعلان عن أوائل لهذا العام وذلك اثناء انعقاد المؤتمر الخاص بوزير التربية والتعليم وذلك بمقر وزارة التربية والتعليم بديوان عام الوزارة , حيث اعلن عن الأولية والبيانات الإحصائية الأولية لكافة الطلاب المؤديين  وعن نسب النجاح والرسوب واعداد الطلاب المقديين بالدور الثاني.

نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2022 اخر التحديثات

مع اخر تحديث عن صدور نتيجة الثانوية العامة فقد أضاف رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ورقي قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم بان نسبة الطلاب الذين أصبحوا مسجلين في امتحانات الدور الثاني  .

نتيجة الامتحانات الثانوية العامة 2022 أوائل الثانوية

كما أضاف رئيس قطاع التعليم العام بان أوائل الثانوية العامة هذا العام لم يحصل أحد على نسبة 100% والتي تعد سابقة جديدة في نتائج الثانوية العامة هذا العام، حيث يجرى اعتماد نتائج الأوائل الذين تم استخراجهم من قبل كونترول الثانوية العامة المركزي وذلك من قبل وزير التربية والتعليم.

نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2022 المصرية

YouTube video

في تحديث جديد عن حيث أوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ان كافة كونترولات  قد انتهت من تصحيح كافة مواد الامتحانات , وسوف يتم البدء في عملية المراجعة النهائية وتجميع كافة , ومن ثم اعداد الكشوفات الخاصة بنجاح الطلاب وتحديد الخميس المقبل أوائل الثانوية العامة.

نتيجة الامتحانات الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم

في تحديث اخر لإعلان نتيجة الثانوية العامة من المحتمل ان تعلن في منتصف يوليو لعام 2022 وغير متوقع اعلان النتيجة قبل ذلك، حيث أصبح كثير من المواد الدراسية في مرحلة المراجعة ورصد الدرجات وهي المرحلة قبل الأخيرة لإعلان النتائج على ان تسبق اعلان النتائج نشر أسماء أوائل الثانوية العامة قبل اعلان النتائج ببضع ساعات.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم الموقع الرسمي

نتائج الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس مواقع مختلفة

تنسيق كلية الشرطة 2022 الشروط الجديدة ورابط التقديم مباشر

تنسيق الجامعات الحكومية 2022 والمعاهد التابعة للمجلس الأعلى للجامعات

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 المعتمدة دوليا داخل مصر

نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2022 تنسيق القبول بالجامعات المصرية

كان الموعد الاولي لظهر نتيجة الثانوية العامة هذا يوم منتصف يوليو الجاري، حيث أوضح رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بان هناك تعليمات رسمية بعدم التسرع في عملية تصحيح أوراق إجابة الطلاب وكذلك عدم التسرع في عملية رصد درجات المواد التي انتهى تصحيحها على ينتهي في منتصف شهر يوليو الحالي.

الامتحانات الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم


نتائج الامتحانات الثانوية العامة
نتائج الامتحانات الثانوية العامة
موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد