أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

فروع كارفور مصر داخل جمهورية مصر العربية الهايبر والماركت

فروع كارفور مصر السبت 20 أبريل 2024 والمتواجدة داخل جمهورية مصر العربية والتي تخدم العديد من متسوقي العروض داخل عدة محافظات , وهذا يرجع إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الاسرة المصرية من كافة المنتجات والسلع الضرورية.

فروع كارفور مصر داخل القاهرة

حيث تنتشر العديد من فروع كارفور سواء بنوعها الكبير وهو الهايبر ماركت وأيضا الشكل المصغر وهو السوبر ماركت وذلك ليكون اقرب لايدي المتسوقين في العديد من الأماكن الهامة والمكتظة بالسكان.

 

ويحتوي نوع هايبر ماركت كارفور مصر على الكثير من الأماكن الهامة وهي في المول الكبير مثل صن سيتي مول وأيضا المركز الرئيسي معادي سيتي سنتر وكذلك فرع الهايبر عبور جلف سيتي ,بالإضافة إلى الفرع الكبير كايرو فستيفال سيتي وكذللك هايبر ماركت الشروف.

فروع كارفور مصر رقم الاتصال

تقدم كارفور مصر خدمة متابعة ما بعد البيع عن طريق الرقم الموحد : 16061 او التوجه إلى موقع كارفور مصر والتقدم باي استفسار او تحرير شكوى.

كذلك يوجد في الفروع قسم لتلقى الشكاوى من العملاء وذلك للرقي بالخدمة المقدمة, ما عروض سوبر ماركت كارفور مصر في محافظة القاهرة هي فروع المعادي الجديدة وكذلك فرع داون تاون وأيضا فرع طيبة مول بمدينة نصر وهناك فرع سرايا مول وكذلك فرع حلوان الشهير , بالإضافة إلى فرع ميجا مول وفرع طرة وأخيرا فرع مدينة 15 مايو بأبراج وسط البلد.

 فروع عروض كارفور مصر

اما فروع السوبر ماركت المنتشرة في محافظات عدة فهي فرع الحمد وأيضا فرع بورتو كايرو وكذلك فرع ميراج مول وكذلك فرع بارون وفرع الدقهلية, كما ان هناك فروع في محافظة جنوب سيناء , وفي مدينة شرم الشيخ وكذلك فرع صنتيرا مول , اما مدينة الغردقة فقد نالت أيضا فرع خاص بها وهو فرع الهميرا , واخر فرع كان في داخل بيراميدز مول.

فروع كارفور داخل الجيزة

تم افتتاح فرع جديد في مدينة 6 اكتوبر وهو مول مصر , والذي احد فروع هايبر كارفور قرب محافظة الجيزة من محافظة القاهرة ادي إلى اقبال فروع كارفور بالنزوح إليها فعلى صعيد هايبر ماركت كارفور مصر يوجد فرع واحد داخل داندي مول , اما على صعيد السوبر ماركت , فهناك فرع دولفين مول وكذلك فرع كارفور في الجزيرة بلازا مول وايضا  فرع كارفور داخل بيرميدز فيو.

كما تهتم أيضا فروع كارفور بمحافظة الإسكندرية بتقديم كافة الخدمات داخل الفروع المنتشرة بأرجاء المحافظة ومنها فروع هايبر ماركت كارفور في داخل الإسكندرية سيتي سنتر, وأيضا فرع الهايبر في العروبة وكذلك فرع سيتي لايت.

اما فروع السوبر ماركت داخل محافظة الإسكندرية فمنها فرع جرين بلازا وكذلك فرع رويال بلازا وكذلك فرع السوبر ماركت لكافور مصر داخل الملتقى مول,كما لا تنسى ادارة كارفور مصر بتقديم فرع كبير ضمن محافظات الدلتا , وفي مدينة عريقة وهو فرع هايبر ماركت داخل مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

  • بيرامدز مول – الجيزة
  • بيرامدز فيو – الجيزة
  • الجزيرة – الجيزة
  • مول مصر – الجيزة
  • داندي مول – الجيزة
  • دولفين مول – الجيزة
  • العبور جولف سيتي – القليوبية
  • طنطا – الغربية

فروع كارفور داخل جمهورية مصر العربية
فروع كارفور داخل جمهورية مصر العربية

 

اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد