الرئيسية » شكوى تراكم القمامه 2018 رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات

شكوى تراكم القمامه 2018 رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات

شكوى تراكم القمامه  2018 رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات , قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالإستماع والتفاعل حول شكاوي المواطنين من تراكم القمامه في المحافظات، والرسائل قادمة عن طريق الهواتف المحمولة عن طريق تطبيق واتس أب الشهير، بالإضافة الي رسائل من قبل البوابة الإلكترونية والخطوط الساخنة للشكاوي والقنوات وغيرها.

التفاعل الذي قام بعمله وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عندما قام بفتح قنوات التواصل مع المواطنين فهذا ساعد على مسئولي المحليات بالإستجابة لهذه الشكاوي بسرعة، كما أنه لمح بأنه يعمل على تصميم جديد كلياً بخصوص هذا الأمر.

موقع تقديم شكوى تراكم القمامه

تلقت المنظمة خلال احدى الفترات تخطى عده الاف شكوي، مما يعني بأن عدد الشكاوي التي تم إرسالها من قبل المواطنين تعدى اكثر من عشرة الاف  شكوي اذا قمنا بجمع جميع عدد الشكاوي في الفترة بين اسبوعين تقريبا، وهذا الأمر تم تصريحه من قبل المستشار . كذلك قام بتوضيح بأن الوزارات المعنية تقوم بعمل مجهود كبير حول المناطق الريفية في المحافظات.

كما أن المواطنين يحاولون إرسال صور مع الشكوي وذلك لكي تستجيب الجهات الحكومية لتلك الشكاوي من قبل المواطنين، ومن بينها المناطق التي تتراكم عليها القمامه لعدة سنوات.

مقابر محافظة القاهرة 2018 شروط ورابط التسجيل

من خلال المجهود الكبير الذي تقوم به الوزارات المعنية فقد أوضح المستشار  بأن هناك آلاف الأطنان من القمامه والمخلفات وغيرها التي تمت إزالتها بشكل كامل، وأمثلة على هذا هو رفع الاف الاطنان من

المخلفات العضوية و ايضا الاف الطنان من  مخلفات البناء والتي كانت تتمثل في بعض المناطق مثل مصر الجديدة وجسر السويس وإلي غير ذلك، رفع اكثر من مائة طن من مخلفات أعمال بجوار مزلقان أبو خليفة بالشرابية في محافظة القاهرة وهذا الأمر تم من خلال متابعة هيئة السكة الحديدية،
رفع حوالي اكثر من مائة طن مخلفات عضوية أمثلها على هذه المدن الجيزة، العباسية، محطة مصر وغيرها، كما تم رفع حوالي قرابة اربعمائة طن مخلفات زراعية في منطقة الميناء التي توجد داخل محافظة الإسكندرية.

رقم تليفون شكوى تراكم القمامه

بالتأكيد هذا المجهود سيساعد على رفع الكثير من المخلفات من مختلف الأنواع في مدن ومحافظات أكثر من التي تم ذكرها مثل محافظة الشرقية، حيث تم عمل حملة في محافظة القاهرة لإزالة المخلفات والقمامه التي تعاني منها محافظة الشرقية.

رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات

اذا كنت تتساءل كيف يمكنك إرسال شكوي مثل باقي المواطنين فهناك عدة طرق مثل، البوابة الإلكترونية (الموقع الرسمي لتقديم الشكاوي) أو الإتصال بهم عن طريق الخط الساخن 16528، أو عن طريق الهاتف المحمول 01555525444 و 01555516528 (واتس أب).
أخبار مصر اليوم

.
شكوى تراكم القمامه رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات
شكوى تراكم القمامه رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات

صور العرض

شكوى تراكم القمامه 2018 رابط مباشر للشكاوى وارقام التليفونات



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.