أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

تدريب الخدمات البترولية 2018/2019 مواعيد ورابط التقديم الرسمي

تدريب الخدمات البترولية 2018/2019 مواعيد ورابط التقديم الرسمي , للأشخاص الذين يرغبون في العمل للخدمات البترولية فأصبح بإمكانهم الآن، حيث تم فتح باب التقديم للدفعة السادسة من قبل وزارة القوي العاملة، سواء كان ذكر أم أنثي، وتم فتح باب التقديم في اواخر العام، كما أن الطلبات متاحة من جميع محافظات جمهورية مصر العربية. تم التعاون مع شركة شلمبرجبر من حيث الأنشطة التي ستقام في تلك الدفعة منها الحفر وإنتاج النفط والغاز وغيرها من الأنشطة.

توجد فترة تدريب مجانية لبضعة أشهر، إضافة الي أن هناك مبلغ مالي يتم تقديمه للمتدرب شهرياً خصوصاً للأشخاص الذين ينتظمون بشكل مستمر في التدريب، فضلاً عن مبلغ مالي آخر بدل إقامة للمغتربين.

تدريب الخدمات البترولية 2018/2019 الشروط

  • هناك بعض النقاط المهمة التي يجب أن يعرفها أي شخص يرغب في العمل في خدمات البترول وهي كالتالي:
  • لابد أن يكون من خريج من المدارس والمعاهد الفنية الصناعية الجامعة العمالية.
  • أن يكون قادر على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد جداً (الإلمام)، فإذا كنت لا تستطيع التحدث أو الكتابة باللغة الإنجليزية فمن الأفضل لك أن تتعلمها في أسرع وقت ممكن، كما أنه عندما تتعلم هذه اللغة ستفيدك في حياتك وليس فقط للتقديم في الوظيفة.
  • مستندات بها صورة من المؤهل وصورة للرقم القومي وخبرته في هذا المجال (السيرة الذاتية)، ويتم تقديم المستندات لمقر الوزارة الذي يقع في 3 شارع يوسف عباس في مدينة نصر.

ولكن إذا لا تريد الذهاب والتنقل من إدارة الي إدارة ومكان الي مكان، فمن الأفضل لك أن تقوم بالتسجيل عن طريق موقع وزارة القوي العاملة الرسمي.

رابط التقديم الرسمي

يجب أن ننبه مرة أخري من توفر الشخص على الشروط التي تطالب بها الوزارة الأشخاص الذين يرغبون في التقديم للعمل، فإذا كان هناك شرط واحد لا تمتلكه على سبيل المثال لا تتحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد، فيجب أن تتعلم اللغة الإنجليزية وطريقة التحدث بهذه اللغة والكتابة وكل شيء عنها بشكل عام، ونفس الأمر ينطبق على بقية الشروط.

سعر الدولار اليوم بمصر

الجدير بالذكر بأن التدريبات ستتم في مواقع شركة شلمبرجير، إضافة إلي المحافظة على المتدرب من أي مكروه سيصيبه مثل العجز أو المرض والي غير ذلك.
[manual_related_posts] [divider] .

تدريب الخدمات البترولية مواعيد ورابط التقديم الرسمي
تدريب الخدمات البترولية مواعيد ورابط التقديم الرسمي

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 2 ): 1 2التالي »
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد