أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022 رابط مباشر للنتيجة

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022 رابط مباشر للنتيجة , في هذا الوقت من العام كثير من الطلاب أو أولياء الأمور يبحثون عن نتائج الامتحانات لمعرفة اذا كان مستوي الطالب أو الطالبة جيد أم سيء ويقرر ما سيعمل به في المستقبل من خلال تلك الدرجة. على أي حال، سنتعرف اليوم على طريقة معرفة نتائج بوابة الأزهر الإلكترونية للشهادات للابتدائية والإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022

من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية هي التي يمكنك بواسطتها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو الإعدادية الأزهرية، حيث أن قطاع المعاهد الأزهرية يقوم برفع النتائج مباشرة على موقعهم الإلكتروني بمجرد اعتمادها من الوكيل الأزهري الرسمي.

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022 رابط مباشر للنتيجة

طريقة معرفة النتيجة لن تأخذ منك إلا عدة ثواني، ففقط يكفيك أن تتوجه الي الرابط الذي ستجده أسفل، تقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك وتحديد المرحلة ابتدائية أو إعدادية، وبعد ذلك تقوم بالضغط على Enter أو الضغط برز الفأرة على كلمة بحث اذا كنت على الحاسوب أو النقر على كلمة بحث اذا كنت تستخدم هاتف أو تابليت أو جهاز يقبل اللمس على الشاشة

نتائج بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس رابط مباشر

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022

اذا وجدت مشاكل أثناء الدخول الي الموقع أو شيء من هذا القبيل، فيمكنك التواصل مع الدعم الفني عبر رقم 19493، أو إرسال اليهم رسالة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك كذلك ترك تعليق في الأسفل وسنحاول بقدر الإمكان الإيجابية على السؤال الذي تطرحه.

 نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 وزارة التربية والتعليم و الازهر الشريف

ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج 2022 كل الصفوف وزارة التربية والتعليم والازهر الشريف

موقع مكتب تنسيق الجامعات 2022 والمعاهد رابط مباشر العام والازهري

وتتضمن نتائج الامتحانات التي تعلنها بوابة الازهر الالكترونية نتائج الشهادة الثانوية وذلك للقسم العلمي وأيضا نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية للقسم الادبي، بالإضافة إلى نتائج طلاب البعوث الإسلامية سواء لطلاب المرحلة الإعدادية وكذلك المرحلة الثانوية الازهرية.

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2022

كما تتضمن النتائج كذلك طلاب معهد العلوم الإسلامية، وذلك للطلاب المنتسبين للمعاهد التابعة للأزهر الشريف.

ومن التقاليد المتبعة من جانب الامام الأكبر شيخ الازهر هو تهنئة الطلاب المتميزون من البنين والبنات والحاصلين على اعلى مجموع درجات، والذين قاموا ببذل الجهد في طلب العلم وذلك لخدم الدين والوطن.

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج رابط مباشر للنتيجة
بوابة الازهر للنتائج رابط مباشر للنتيجة
بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج رابط مباشر للنتيجة
بوابة الازهر للنتائج رابط مباشر للنتيجة
موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد