أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

الازهر الشريف نتائج الامتحانات 2023 – 2024 الموقع الرسمي

الازهر الشريف نتائج الامتحانات 2024 , الاستعلام من الموقع الرسمي , في بداية أو منتصف كل عام جديد تكون هي الفترة التي نقوم بها بأداء الاختبارات أو الامتحانات، وتلك الامتحانات هي التي تحدد اذا كان الطالب متفوق في دراسته أو لا، لذلك نلجأ بالبحث عن النتيجة عن طريق الإنترنت لأنها تعتبر من أسهل الطرق في الحصول على نتائج الامتحانات كون أنها لا تحتاج منك الي أي مجهود يذكر ويستطيع أي شخص من عائلتك الوصول الي نتيجة من خلال رقم الجلوس.

الازهر الشريف نتائج الامتحانات 2024

عادةً عمليات البحث عن النتائج أكثرها للشهادات سواء كانت الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، حيث أنها تعد من أهم مراحل الدراسة كما نعلم، ولهذا وكما هو مكتوب في عنوان الموضوع سنتعرف اليوم على الاستعلام المباشر لنتائج الازهر الشريف لكافة المراحل الدراسية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس 2024 الإعلان الرسمي للنتائج

تقديم الكليات العسكرية 2024 للبنين والبنات وموقع التنسيق الرسمي

تنسيق كلية الشرطة 2024 الشروط الجديدة ورابط التقديم مباشر

بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2024 رابط مباشر للنتيجة

قبل الخوض في التفاصيل التي لا تحتاج منك الي أي شيء فقط التوجه الي الرابط الذي ستجده أسفل، يجب العلم بأن بوابة الازهر الشريف الإلكترونية (أو موقع بوابة الازهر الشريف) هي الطريقة الرسمية للاستعلام عن نتائج شهادات المراحل الابتدائية والاعدادية الازهرية.

نتائج الامتحانات الازهر الشريف 2024 الاستعلام من الموقع الرسمي

اذاً كما ذكرنا لمعرفة نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائية أو الإعدادية عن طريق الموقع الرسمي… تقوم بالضغط على الرابط وستظهر لك صفحة يطلب فيها الموقع تحديد المرحلة ووضع رقم الجلوس. بعد الانتهاء من عمل تلك الخطوات البسيطة يكفيك ان تقوم بالضغط على زر Enter أو البحث .

 

وسيظهر لك جدول صغير يوضح فيه اسم الطالب، رقم الجلوس الخاص به، الأيام هل كان في الامتحان أم لم يحضر، نتائج الامتحانات في مختلف المواد وغيرها.

الازهر الشريف رابط مباشر

في حالة كنت ترغب في التواصل مع أحد مرداء أو الدعم الفني لدي الازهر الشريف، فيمكنك ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال اليهم رسالة بالمشكلة التي تواجهها، أو الاتصال عبر رقم 19493 من الهاتف المحول.
الازهر الشريف نتائج الامتحانات 2019 الاستعلام من الموقع الرسمي
الازهر الشريف نتائج الامتحانات الاستعلام من الموقع الرسمي

الازهر الشريف  الاستعلام من الموقع الرسمي
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد