أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد فترة التسجيل يومي اضافي

في اطار متابعة مجريات التنسيق التي بدأت منذ شهر يوليو الماضي وحتى الان فقد اعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2013 بان باب تسجيل رغبات الطلاب الخاص موقع التحويلات بين الكليات 2013 والذي يهدف منه تقليل اغتراب الطلاب بين اتمام دراستهم الجامعية وبين اماكن اقامتهم , قد تم مد فترة التسجيل ليوم اضافي على ان يتم انهاء تعاملات الطلاب على موقع التحويلات بين الكليات 2013 يوم الثلاثاء الموافق 27/8/2013 .

هذا وقد استقبل موقع التحويلات بين الكليات 2013 رغبات الطلاب على مدى اكثر من 6 ايام بعد تم الترقب في فتح تسجيل رغبات الطلاب المحولين اكثير من اسبوعين إلى انها كان من المقرر ان يتم اغلاق موقع التحويلات بين الكليات 2013 في استقبال رغبات الطلاب يوم الاحد الموافق 25/8/2013 لكن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد اعلن عن تمديد فترة التسجيل لمدة يوم واحد فقط على ان ينهي تعاملاته مع الطلاب يوم الاثنين الموافق 26/8/2013 , لكن المكتب بشر الطلاب بزيادة يوم اضافي نظراً لزيادة اقبال الطلاب علي عملية التحويل بين الكليات او تقليل الاغتراب.

 

والجدير بالذكر بان نظام مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد يقر بان هناك امكانية لجميع الطلاب في عملية التحويل بين الكليات والجامعات والمعاهد سواء للطلاب الجدد او الطلاب القدامى بشرط ان يتحقق لدى الطالب مبدأ تقليل الاغتراب طبقاً للخريطة الجغرافية الخاصة بالتنسيق والتي اعلن عنها موقع التحويلات بين الكليات 2013 حتى يتسنى للطلاب مساعدتهم بدراستهم الجامعية ورفع معانتهم بسبب بعد اماكن الكليات عن اماكن اقامتهم.

 

موضوعات ذات صلة

 

 

موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد فترة التسجيل يومي اضافي - اخبار وطني
موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد فترة التسجيل يومي اضافي – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More