أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014

بعد ان اعلنت مسبقاً وزارة التربية والتعليم المصرية عن بدء العام الدراسي الخاص بجميع المراحل الدراسية وجميع طلاب الشهادات العامة والذي يوافق يوم السبت بتاريخ 21/9/2013 , ومع عدم اعلان وزارة التعليم العالي عن بداية العام الدراسي الجديد , فقد قامت ادارة جامعة حلوان بإعلان موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 وذلك يوم السبت الموافق 28/9/2013 مما يزيد اسبوع عن بداية العام الدراسة لوزارة التربية والتعليم.

 

هذا الامر استوجب من ادارة جامعة حلوان تبرير سبب تأخير الدراسة عن باقي الجامعات , حيث اعلن الدكتور سمير الدمرداش والذي يشغل منصب نائب رئيس جامعة حلوان لشئون الطلاب , بأن سبب الجوهري لتأخير الدراسة يرجع إلى عدم اكتمال الترتيبات الامنية داخل الجامعة , كما ان هناك أعمال صيانة قائمة داخل الجامعة لم تنتهي بعد , ولذلك استوجب الامر إلى تحديد موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 في 28 سبتمبر 2013.

 

 

كما اباح الدكتور سمير الدمرداش بأن الجامعة تطرح فكرة تثبيت العديد من كاميرات المراقبة داخل اروقة الجامعة , ولكن مازالت هذه الفكرة تحت الدراسة حيث اعلن ايضا عبر تلفزيون شبكة سي بي سي بأن وجود جامعة حلوان على الاطراف من محافظة القاهرة الكبرى , استشعرت منه ادارة الجامعة صعوبة في تحرك الطلاب تجاهها اثناء عملية الوصول إلى مقر الجامعة , لذلك تم تحديد موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 بعد بداية الدراسة باسبوع.

 

 

والجدير بالذكر بان وزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور حسام عيسى لم تحدد موعد ثابت تبدأ في الدراسة لكافة جامعات جمهورية مصر العربية والمعاهد التابعة لها , لذلك فالجامعات هي التي تفوم بالإعلان عن بدء الدراسة بها , وقد بدأت جامعة القاهرة بوضع اول ميعاد لبدء الدراسة على ان تقوم باقي الجامعات بإعلان موعد بداية الدراسة لها.

 

موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 - اخبار وطني
موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 – اخبار وطني

 

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More