أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

طلب القيد العائلي المميكن لراغبي الالتحاق بالكليات العسكرية وكلية الشرطة

بعد أعلان نتيجة الثانوية العامة في منتصف شهر يوليو لعام 2013 , أصبح الكثير من الشباب له رغبة جامحة في الالتحاق بالكليات العسكرية والشرطة , وهذا ناجم عن خدمة الوطن في الاساس الاول والاخير , كما ان هذه الكليات التي تعتبر أمان مصر من العابثين والمجرمين جعلت الاساس في تقديم الكثير من الشباب إلى مكاتب تنسيق الكليات العسكرية والشرطة .

ولما كان من الضروري تقديم الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية والشرطة لكثير من مسوغات وأوراق التعيين , فكان طلب القيد العائلي المميكن هو أحد الطلبات الرئيسية في سلسلة أوراق التقديم لمكتب تنسيق الكليات العسكرية والشرطة , لذلك طرحت موقع الحكومة الالكترونية طريقة مبتكرة وفعالة لاستخراج طلب القيد العائلي المميكن لكافة مكاتب التنسيق من الكليات العسكرية والشرطة على أن يتم تقدم الطلاب البيانات اللازمة لتسجيل الطلب ثم بعد ذلك يمكن استخراخ طلب القيد العائلي المميكن وتقديمه لمكاتب تنسيق كليات العسكرية والشرطة .

ولكيفية تقديم طلب القيد العائلي المميكن يتم الدخول إلى موقع الحكومة الإلكترونية الأتي http://tansik.egypt.gov.eg/familytree/account/login.aspx ثم الضغط على التوجه إلى صفحة طلب القيد العائلي المميكن فنلاحظ تقسيم الصفحة إلى قسمين القسم الاولي لمن تقدم بالطلب ويريد متابعته , أما القسم الثاني فهو قسم تقديم الطلب ويبدأ بالسؤال عن نوعية التعليم الخاص بالطالب , ثم السؤال في رغبة الطالب الإلتحاق بالكليات العسكرية , ثم على الطالب كتابة الرقم القومي له , ثم كتابة الرقم القومي لصاحب القيد وهو رب الأسرة , ثم على مقدم طلب القيد العائلي المميكن ان يختار صلة القرابة لمقدم الطلب , بعد ذلك على مقدم طلب القيد العائلي المميكن أن يدون رقم التليفون وكذلك البريد الإلكتروني الخاص بمقدم طلب القيد العائلي المميكن ثم بعد ذلك كتابة الرقم الكودي في اعلى الصورة وبالتالي الضغط على الخطوة الثانية .

وتنوه الأحوال المدنية بأن نموذج طلب القيد العائلي المميكن يطلب مرة واحد فقط أما إذا اراد طلب القيد العائلي المميكن مرة أخرى فعليه الدخول على بوابة الأحوال المدنية , وللعلم بأن طلب القيد العائلي المميكن تكمن مدة صلاحيته ثلاثة أشهر فقط وذلك من تاريخ طباعة طلب القيد العائلي المميكن وليس تقديم طلب القيد العائلي المميكن.

 

طلب القيد العائلي المميكن لراغبي الالتحاق بالكليات العسكرية وكلية الشرطة
طلب القيد العائلي المميكن لراغبي الالتحاق بالكليات العسكرية وكلية الشرطة
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More