أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

طرزان القرن الواحد والعشرين ظل 40 عاما في الغابات

 في واقعة تكاد ان تكون خيالية , حيث انها معروفة في السينما العالمية باسم طرزان وهي قصة خيالية تحكي بأن هناك طفل وجد على ظهر جزيرة بعد ان اطاحت المياه بالقارب الذي كان به هو وأبواه وظل الطفل الصغير في الجزيرة حتى تلقفته الحيوانات والتي تعرف بالسيادة على الجزيرة مثل القرود والشمبانزي وغيرها , وتربى بطل القصة حتي اكتشف على يد احد القادمين إلى الجزيرة.

هذه القصة الخيالية اصبحت حقيقة مع اكتشاف طرزان القرن الواحد والعشرين و حيث تمكنت السلطات الامنية في دولة فيتنام وخاصة في إقليم كوانج نجاي  , وتحكي قصة طرزان القرن الواحد والعشرين انه كان بعمر العام عندما اندلعت الحرب في فيتنام حيث قتلت الحرب ثلاثة من اسرته وبقي هو وأحد الجنود في الغابة تائهين لمدة تزيد عن أربعين عاما كانوا يعيشون على الشجرة في بيت صغير بالإضافة إلى لباسهم الذي يشبه طرزان , وكانوا يأكلون الفواكه والبندق وفي حياة بدائية .

وعن اكتشاف طرزان القرن الواحد والعشرين فقد كان المزارعون لهم الدور الاكبر حيث لاحظوا وجودهم فأبلغوا عنهم وقد بلغ الجندي الهارب من الحرب الان 81 عاماً أما الطفل الذي فقد عائلته وكان عمره عام اصبح الان عمره 41 عاماً , وبذلك اصبح من انسان بسيط لا يعرفه احد , كأنه بطل هذا القرن انه طرزان القرن الواحد والعشرين.

 

طرزان القرن الواحد والعشرين ظل 40 عاما في الغابات
طرزان القرن الواحد والعشرين ظل 40 عاما في الغابات
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More