أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

درجات القبول بكليات المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات والمعاهد للعلمي

تسهيلا على الطلاب الناجحين في المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد وذلك لشعبة العلمي , فقد يرغب بعض الطلاب في النقل إلى احدى الكليات الأخرى ولكي يتم ذلك فعليه ان يعرف درجات القبول بكليات المرحلة الثانية حتي يتسنى له تحويل ملفاته للكلية التي يرغب بها , لذلك تم نشر درجات القبول بكليات المرحلة الثانية بكل من الشعبة العلمي ويتم كتابة الحد الأدني من الدرجات للدخول إلى الكلية وذلك امام اسم الكلية أو المعهد .

وقد أوضح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي وكذلك المشرف على تنسيق القبول بالجامعات الدكتور أحمد فرحات أمام المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر وزارة التعليم العالي بأنه سوف يتم فتح باب التحويلات من الكليات وذلك طبقاً درجات القبول بكليات المرحلة الأولي والمرحلة الثانية وذلك لتقليل الاغتراب لكل من طلاب المرحلة الأولي والمرحلة الثانية والتي تم إعلان نتيجتها وكذلك المرحلة الثانية التي تم الإعلان عنها أيضاً.

والجدير بالذكر بان يوم الاثنين الموافق 6/8/2013 تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد وذلك بحضور الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي ونائب رئيس الوزراء للعدالة الاجتماعية حيث تم تحديد درجات القبول بكليات المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد , وكذلك تم الإعلان عن بدء فعاليات المرحلة الثالثة والتي سوف تبدأ يوم الثلاثاء 6/8/2013 وتنتهي في 15/8/2013 والتي تستغرق عشرة أيام متتالية يتخللها إجازة عيد الفطر المبارك.

 أولا : قائمة ب درجات القبول بكليات المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات والمعاهد للقسم العلمي

 

درجات القبول بكليات المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات والمعاهد للعلمي
درجات القبول بكليات المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات والمعاهد للعلمي

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More