أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

جبهة الإنقاذ ترفض انضمام شفيق واسف يا ريس تقول انك جبهة في حد ذاتك

بعد التصريحات التي دعا بها المرشح السابق لرئاسة الجمهورية الفريق أحمد شفيق بانه ينوي الانضمام إلى جبه الانقاذ والت تضم البرادعي وعمرو موسى وحمدين صباحي ,اعلن المتحدث الرسمي لجبه الانقاذ بأن انضمام أحمد شفيق لم يطرح على اجندة الاعمال حيث انه لم يطلب ذلك بشكل رسمي .

كما انه ليس من الوارد قبوله في الجبهة وذلك لان احمد شفيق رمز من رموز النظام السابق ” الفلول ” وعلى ذلك فأنه غير مرحب به في الجبهة.

الفريق أحمد شفيق

أما صفحة اسف يا ريس والتي تقوم بالدفاع عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك وصفت طلب الفريق احمد شفيق بانه مرفوض وذلك لأنه في حد ذاته يعد جبه قوية ولا يحتاج ان تحدث اي مزايدات من جبه الانقاذ على شخصه وخاصاً وان القضاء ثبت براءته من التهم المنسوبة إليه .

والجدير بالذكر بان الفريق أحمد شفيق كان يشغل منصب وزير الطيران المدني ثم عين كأخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق مبارك وقد قام بترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية إلا انه لم يحالفه الحظ وسافر بعدها إلى دولة الإمارات العربية.

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More