أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

برنامج حافز 2 المطور 2014, 1435 رابط مباشر لتسجيل والشروط

بعد الاعلان وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية والخاص بالحد من البطاقة , فقد تم اطلاق برنامج حافز 2 المطور لعام 1435 , 2014 , وذلك تنفيذ لبرنامج الملك عبد الله للحد من البطالة في المملكة العربية السعودية , على ان يتم فتح باب التسجيل في برنامج حافز 1435 , 2014 , ابتداء من شهر جمادي الاول 1435 ولمدة ثلاثة اشهر على ان يغلق باب الحجز ثم مراجعة طلبات الحجز والبت فيها سواء تنطبق على برنامج حافز 1435 , 2014 , ام لا.

وقد اوضح صندوق تنمية الموارد البشرية والذي يتبع وزارة العمل السعودية بان هناك شروط ومعايير لابد من توافرها لدي المتقدم حتي يتم تسجيل اسمه في برنامج حافز 1435 , 2014 , والانتفاع بكل مميزاته من حيث اعانة البحث عن العمل.

 

( رابط التسجيل في برنامج حافز 2 المطور )

عروض هايبر بلس

  1. تشمل كافة الضوابط لكل المتقدمين سواء ذكور أو إناث كانوا متزوجين وغير متزوجين.
  2. سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
  3. السن يبدأ عن 20 سنة، ولا يزيد على 35 سنة.
  4. القدرة على العمل.
  5. برنامج حافز لا يشمل الموظف أو عامل في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  6. برنامج حافز لا يشمل الطلاب أو المتدرب في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
  7. برنامج حافز لا يشمل من لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي صناعي أو نشاط تجاري أو زراعي أو مهني أو خدمي أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين و الزوجة أو الزوج و البنات و الأبناء(.
  8. برنامج حافز لا يشمل  من لديه دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
  9. برنامج حافز لا يشمل من له معاش تقاعدي.
  10. برنامج حافز لا يشمل من له أي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل.
  11. الاقامة في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال 12 شهر السابقة لتقديم الطلب. بالنسبة للمستفيد، وكذلك الإقامة في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن عشرة أشهر خلال الفترة التي تصرف له فيها إعانة البحث عن عمل.
  12. برنامج حافز لا يشمل المقيم في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.
  13. مضي على المتقدم  المدد التالية قبل تقديم
  14. 6 أشهر على الأقل من تاريخ حصوله على شهادة اجتياز الدراسة الجامعية أو فوق الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو شهادة اجتياز التدريب.أو ما يعادلها.
  15. 6 أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من التدريب أو الدراسة إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه التدريب أو الدراسة.
  16. عام كامل على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من التدريب أو الدراسة إذا كان يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه التدريب أو الدراسة.
  17. 3 أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء العلاقة العمالية أو الوظيفية إذا سبق للمتقدم أن عمل في القطاع الخاص أو القطاع العام.

 

 

 

 

ويبلغ مبلغ الإعانة (2,000) ألفي ريال شهرياً وذلك لمدة اثني عشر شهراً هجرياً، طالما عندما تتوافر جميع ضوابط الاستحقاق.
وتتم مراجعة طلب المتقدم بعد إكماله للبيانات المطلوبة على صفحة موقع نظام حافز الإلكتروني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ آخر إجراء استكماله المتقدم.

 

.[el52b4e2b3ba2bc 101490111=”السعودية”].

برنامج حافز 2 المطور 2014, 1435 رابط مباشر لتسجيل والشروط - أخبار وطني
رنامج حافز , برنامج حافز 2 , برنامج حافز 2014 , برنامج حافز 1435 , برنامج حافز 2 مطور , برنامج حافز للعاطلين , برنامج حافز التحقيق من الاهليه , برنامج حافز اكمال البيانات , برنامج حافز المرحله الثانيه , برنامج حافز للعاطلين عن العمل , برنامج حافز الجديد ,
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More