أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 تنسيق المرحلة الاول ,المرحلة الثانية ,المرحلة الثالثة

الان بعد شدة الاعصاب التي اصابت معظم طلاب في تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 بسبب اضطرابات في ظهور النتائج بل ان الاضطرابات في ظهرت في اعلانات مكتب التنسيق , فقد تم اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 لكافة طلاب تنسيق 2013 سواء كانوا طلاب تنسيق المرحلة الاولي أو طلاب تنسيق المرحلة الثانية أو طلاب تنسيق المرحلة الثالثة.

 

هذه النتيجة طبقا لإعلان مكتب التنسيق تخص كافة طلبات التحويل وتقليل الاغتراب التي تقدم بها طلاب المراحل الثلاثة خلال شهر اكتوبر الحالي والتي قبلت اي طالب حتي ولو كان قدم طلب تحويل سابق , يأتي ظهور اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 بعد ان فتح مكتب التنسيق التسجيل لكافة الطلاب إثر تعدي مجموعة من طلاب التنسيق على موظفي واداري مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد , مما جعل مكتب التنسيق يقوم بفتح باب التسجيل مرة اخري.

 

ولإظهار نتيجة تقليل الاغتراب للطلاب المتقدمين من حاملي شهادة الثانوية العامة والذين يرغبون بعد اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013  معرفة نتائجهم فعليهم اتباع الخطوات الاتية حتي تظهر النتيجة بشكل صحيح.

 

أ : استعراض الصفحة الاتية بعد الضغط على الرابط التالي:

(رابط النتيجة )

ب  : بعد اكتمال تحميل الصفحة وظهور كافة التفاصيل على الطالب كتابة رقم الجلوس داخل المكان الشاغر اما رقم الجلوس.

ت : ضرورة قيام الطالب بقراءة جيدة للأرقام المكتوبة داخل الصورة المموهة والتي تدعى الرقم التأكيدي.

ث : كتابة الطالب الارقام المموهة داخل المكان الشاغر الموجود امام اعد كتابة الرقم التأكيدي.

ج : قيام الطالب بالضغط على عرض النتيجة بعد التأكيد من صحة البيانات والكتابات.

ح : ظهور النتيجة في الصفحة الجديدة متضمنة نتيجة الترشيح وهي اما نفس الكلية او المعهد السابق يدل هذا على رفض التحويل او تقليل الاغتراب, اما اذا ظهر الترشيح الجديد بكلية او المعهد الجديد يدل هذا على قبول طلب الطالب بالتحويل.

 

وإذا تم قبول التحويل او تقليل الاغتراب يرجى الضغط على الرابط التالي الذي يحوي كافة اجراءات التسجيل داخل الكليات والمعاهد وتجهيز الاوراق والمستندات المطلوبة , لذلك يرجى قراءة الموضوع التالي لمعرفة الاوراق المطلوبة قبل التوجه إلى ادارة كليتهم او المعاهد التي تم الترشح إليها

(الأوراق المطلوبة للكليات والمعاهد بعد القبول في التنسيق بجميع المراحل)

 

من جانب ادارة الموقع , ففي حالة مواجهة صعوبة استعراض النتيجة بعد اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس في رد جديد الكائن اسفل الموضوع وإن شاء الله سوف تقوم ادارة الموقع بالبحث عن النتيجة ونشرها في رد على استفسار الطالب ـ عذرا سوف يتم الرد بمشيئة الله على طلبات الطلاب بعد انتهاء فترة اجازة عيد الاضحي كل عام وانتم بخير.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 تنسيق المرحلة الاول ,المرحلة الثانية ,الثالثة الثالثة - اخبار وطني
اعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2013 تنسيق المرحلة الاول ,المرحلة الثانية ,الثالثة الثالثة – اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More