أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية بعد الالتماسات الاخيرة

بعد ترقب شديد من قبل طلاب الثانوية العامة لمعرفة مدي قبول إلتماساتهم الاخيرة والتي تقدموا بها إلى مبني وزارة التعليم العالي , حيث اعلن موقع التنسيق عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية والتي صدرت بها كافة الالتماسات الاخيرة والتي تقدم بها مباشرة إلى وزارة التعليم العالي.

وكان بعض الطلاب الرافضين لما تم الترشح له من قبل مكتب التنسيق قد عبروا عن استيائهم من تجاهل طلبهم بالعدول إلى رغبات جديدة , لذلك قدموا طلبات إلى وزارة التعليم العالي يريدون الترشح إلى كليات ومعاهد جديدة , وقد تم النظر في هذه الطلبات وعلى ضوء القبول من جانب المختصين فقد تم ارسال  النتيجة إلى الجامعات يوم الاثنين الماضي الموافق 18/11/2013 بنتيجة التنسيق المعدلة.

وعلى كافة طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بطلباتهم لتغيير رغباتهم والعدول إلى رغبات جديدة اتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية وهي كالاتي :

أولا: الدخول على موقع التنسيق من خلال الضغط على الرابط التالي :
( رابط النتيجة

ثانيا : بعد الانتهاء من تحميل كافة بيانات الصفحة يقوم الطالب باتباع كافة التعليمات بكتابة البيانات بشكل صحيح.

ثالثاً : كتابة رقم الجلوس في الخانة الشاغرة امام رقم الجلوس بشكل صحيح.

رابعا : قراءة الرقم التأكيدي الموجود داخل الصورة المموهة بشكل صحيح وهي عبارة عن 6 ارقام مختلفة.

خامساً : كتابة الارقام الموجودة في الصورة المموهة في الخانة الشاغرة امام اعد كتابة الرقم التأكيدي.

سادساً : الضغط على زر عرض النتيجة والانتظر حتي يتم توجيه الطلب إلى صفحة اخري مدون بها نتيجة الترشيح القديم او الجديد.

وفي حالة ظهر نفس نتيجة الترشيح القديمة في بطاقة الترشيح فهذا يدل على ان الالتماس لم يقبل وعليه الاستمرار في الدراسة التي يتبعها الان.

اما في حالة ظهر نتيجة ترشيح اخري فعلى الطالب بان يقوم باتباع التعليمات داخل الكلية التي بها وكيفية ارسال الملف من جامعة إلى اخري وينتظم في الدراسة.

ملحوظة :

في حالة عدم القدرة على استعراض نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية , فهناك خدمة من قبل إدارة الموقع بالبحث واستعراض النتيجة ثم نشر بطاقة الترشيح على الموقع , وعلى من يرغب في ذلك كتابة الاسم ورقم الجلوس في رد اسفل الموضوع.

 

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية بعد الالتماسات الاخيرة - اخبار وطني
نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 النهائية بعد الالتماسات الاخيرة – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More