أخبار العالم العربي

موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات والمعاهد لجميع المراحل لعام 2013

بعد أن أعلن وزير التعليم العالي ونائب رئيس الوزراء لشئون الاجتماعية الدكتور حسام عيسى عن نتيجة المرحلة الاولي من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لعام 2013 , فقد بادرت بوابة الأهرام الموقع الالكتروني التابعة لمؤسسة الاهرام بتدشين موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات والمعاهد وذلك للمرحلة الاولي التي تم الكشف عنها بالإضافة إلى المراحل المتبقية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لعام 2013.

وقد طرحت الأهرام موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات وذلك في إشارة منها لتخفيف الاحمال على المواقع الرسمية التي تنشر نتائج القبول بالكليات ,كما ان موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات يتم التسجيل فيه عن طريق الدخول إلى الرابط الاتي

(http://gate.ahram.org.eg/ui/front/Thanweya.aspx)

 

ثم بعد ذلك كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أثناء تأديته امتحانات الثانوية العامة وبعد ذلك يقوم الطالب بعد التأكد من صحة رقم الجلوس بالضغط على بحث ليتم عرض نتيجة قبول الطالب بالكليات والمعاهد طبقاً للمرحلة التي ينتمي إليه الطالب.

والجدير بالذكر بأن وزير التعليم العالي الدكتور حسام عيسى أعلن نتيجة المرحلة الاولي وذلك يوم 29/7/2013 ثم بعد ذلك أعلن عن بدء التقدم للمرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لعام 2013 والتي سوف تبدأ بإذن الله يوم 30/7/2013 وتستمر لمدة 5 أيام وتنتهي فعاليات المرحلة الثانية يوم 3/8/2013 ثم بعد ذلك يتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية وبعدها يتم تحديد المرحلة الثالثة.

 

موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات والمعاهد لجميع المراحل لعام 2013
موقع الأهرام لمعرفة نتيجة تنسيق القبول بالكليات والمعاهد لجميع المراحل لعام 2013

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More