أخبار العالم العربي

موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014

بعد ان اعلنت مسبقاً وزارة التربية والتعليم المصرية عن بدء العام الدراسي الخاص بجميع المراحل الدراسية وجميع طلاب الشهادات العامة والذي يوافق يوم السبت بتاريخ 21/9/2013 , ومع عدم اعلان وزارة التعليم العالي عن بداية العام الدراسي الجديد , فقد قامت ادارة جامعة حلوان بإعلان موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 وذلك يوم السبت الموافق 28/9/2013 مما يزيد اسبوع عن بداية العام الدراسة لوزارة التربية والتعليم.

 

هذا الامر استوجب من ادارة جامعة حلوان تبرير سبب تأخير الدراسة عن باقي الجامعات , حيث اعلن الدكتور سمير الدمرداش والذي يشغل منصب نائب رئيس جامعة حلوان لشئون الطلاب , بأن سبب الجوهري لتأخير الدراسة يرجع إلى عدم اكتمال الترتيبات الامنية داخل الجامعة , كما ان هناك أعمال صيانة قائمة داخل الجامعة لم تنتهي بعد , ولذلك استوجب الامر إلى تحديد موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 في 28 سبتمبر 2013.

 

 

كما اباح الدكتور سمير الدمرداش بأن الجامعة تطرح فكرة تثبيت العديد من كاميرات المراقبة داخل اروقة الجامعة , ولكن مازالت هذه الفكرة تحت الدراسة حيث اعلن ايضا عبر تلفزيون شبكة سي بي سي بأن وجود جامعة حلوان على الاطراف من محافظة القاهرة الكبرى , استشعرت منه ادارة الجامعة صعوبة في تحرك الطلاب تجاهها اثناء عملية الوصول إلى مقر الجامعة , لذلك تم تحديد موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 بعد بداية الدراسة باسبوع.

 

 

والجدير بالذكر بان وزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور حسام عيسى لم تحدد موعد ثابت تبدأ في الدراسة لكافة جامعات جمهورية مصر العربية والمعاهد التابعة لها , لذلك فالجامعات هي التي تفوم بالإعلان عن بدء الدراسة بها , وقد بدأت جامعة القاهرة بوضع اول ميعاد لبدء الدراسة على ان تقوم باقي الجامعات بإعلان موعد بداية الدراسة لها.

 

موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 - اخبار وطني
موعد بدء الدراسة بجامعة حلوان 2013 / 2014 – اخبار وطني

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More