أخبار العالم العربي

مصدر عسكري : الإخوان تاريخهم مليء بالدماء وقتل الأبرياء من المصريين

في ظل حالة الاحتقان السياسي التي تشهدها مصر حالياً , وبعد الهجوم الذي بدأه بعض عناصر الإخوان المسلمين ضد قادات الجيش المصري رد مصدر عسكري على القصيدة التي انشدها عضو مجلس شورى الاخوان المسلمين محي الدين زايط والتي يصف فيه قيادة الجيش ـ عبد الفتاح السيسي ـ بالفأر وأن القوات المسلحة تحتاج إلى قيادة فقد قال المسئول ان الإخوان المسلمين هم الفئران وان تاريخهم مليء بالدماء الذكية التي ارقوها في سبيل طموحهم , كما التاريخ شاهد على قتلهم الابرياء من ابناء الوطن ووصفهم لقيادة الجيش بالفئران يرجع إلى تاريخهم المضنى في العمل تحت الأرض ولا يصعدون إلى السطح إلا في الظلام.

 وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي

 كما انا القوات المسلحة تحترم قادتها سواء الحاليين أو السابقين ولن ترضى عن إهانتهم بأي شكل من الأشكال , والجيش المصري ظل وسيظل يحمي تراب الوطن سواء في حالة السلم او الحرب , وهو الراعي الاول للأمن في مصر.

وكانت هناك قصيدة لمحي الدين الزايط يستهجن فيها قيادة الجيش المصري ويصفه بالفأر , وان القيادة الجيش تحتاج إلى التغيير مما اثار حفيظة ابناء القوات المسلحة وكان الهجوم على الاخوان اشد من قبل العسكريين تجاه ما يمس قادتهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More